تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

واتساب 2019 تنزيل تطبيق الملصقات في واتس اب بلس 2019

الصفحة الرئيسية
ملصقات واتس اب هواوي مرحبا بكم من جديد في موقع واتساب البطريق في هذه التدوينه اقدم لكم افضل برنامج لعمل ملصقات او نشر ملصقات عن طريق الواتس اب سوف اقوم بنشر تطبيقات ملصقاتي برنامج واتساب البطريق بلس.
ملصقات واتساب
ملصقات واتساب

ملصقات واتس اب سامسونج

ملصقات واتس اب متحركه: لقد تم تعديل وتطوير تطبيق ملصقات 2019 الواتساب وقد قام الاخ عاصم محجوب بتعديل وتطوير ثلاثة تطبيقات ملصقات stickers لتدعم نسخة الواتساب الثلاثة الخاص به وهي كالاتي AGWhatsApp و AG2WhatsApp و ERWhatsAlp يوجد في كل تطبيق يشتغل فقط على النسخه الذي يدعمها أي لا يمكن لأي تطبيق.

ملصقات واتساب png

ملصقات واتساب gb: ان تطبيق ملصقات ان يشتغل في واتساب بلس آخر وايضا قد قام الاخ عاصم محجوب بتغير ايقونات تطبيقات الملصقات بالوان لكل نسخه من الواتساب لتسهل الاستخدام لكل مستخدم واتساب عاصم محجوب لكي تقوم باستخدامها وايضا لتفعيل الملصقات في برنامج الواتساب للاشخاص الذين لم يتفعل معهم.

ملصقات واتساب جديدة

ملصقات واتساب 2018: الملصقات فقط كل ما عليك اخي مستخدم واتساب عاصم محجوب بأن تقوم بتثبيت تطبيق ملصقات واتس اب وتقوم في إضافة اي ملصق واتساب وسوف يظهر معك خيار ملصقات الواتساب بجوار ايقوتان الصور المتحركه في واتس أب.

ملصقات واتساب للايفون

مميزات تطبيقات ملصقاتي:
ملصقات واتس اب اندرويد: ان هذه التطبيقات تقوم بتفعيل الملصقات داخل الواتساب للاشخاص الذين لم يتفعل خيار الملصقات يوجد فيه اقسام كثيره ل ملصقات الواتسابيعمل التطبيق بدون انترنت وايضا تنضاف الملصقات بسهوله وبسرعهيوجد اكثر من 1000 ملصق داخل كل تطبيق ماعليك الا ان تختار الملصقات الذي تعجبك وتختار اضافة فقط وسوف تنضاف الى النسخه الذي تستخدمها من نسخ عاصم محجوب ملصقات واتس اب ايفون.


ملصقات واتس اب للاندرويد

روابط التحميل:

تحميل تطبيق ملصقات وتساب للنسخه البنفسجيه AG


تحميل تطبيق ملصقات وتساب للنسخه الورديه AG2


تحميل تطبيق ملصقات وتساب للنسخه الذهبيه ارطغرل ER


اقراء الموضوع كاملا: من هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent