تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

تنزيل رقم امريكي لتفعيل الواتساب اخر اصدار 2ndLine apk

رقم امريكي لتفعيل الواتساب, برنامج رقم وهمي لتفعيل الواتساب,
اهلا وسهلا بكم زوار موقع واتس اب البطريق, اليوم اليوم ستقدم لكم اجمل برنامج وهمي يقدم لكم رقم امريكي وهمي يمكنك ان تستخدمه في الواتساب كي تقوم في تبعيد اعين الناس عنك وتستخدم الواتس اب برقم وهمي يمكنك استقبال وارسال المحادثات طبيعي دون اي معوقات ويمكنك استخدام الرقم الأمريكي في الواتس.
رقم امريكي وهمي مجاني
رقم امريكي وهمي مجاني

يوجد الكثير والكثير من البرامج الوهميه التي يمكن ان تستخدم فيها ارقام وهمية في الواتس، فنحن اليوم قد احببنا ان نقدم لكم اجمل برنامج واتس يقدم ارقام وهمية وارقام امريكي للواتس وهو احد افضل برنامج رقم وهمي للواتس مجانا 



ينكنك استخدامه في استخراج الارقام الوهمية دون اي معوقات او اي مشاكل تواجهك في استخدام البرنانج وهو لا يحتاج الي اثبات ملكيه مثل بعض البرامج المعقده في التسجيل فقط قم بتنزيل برنانج الوهمي للارقام الامريكيه للواتس وقم بتثبيته واتبع التعليمات التالية التي سنقوم بتفصيلها خطوه بخطوه، يعتبر برنامج تو نيد لن هو احد افضل برامج يقدم لكم رقم امريكي وهمي يمكنك تنزيل افضل برنامج رقم وهمي امريكي.
فلا نخفي عليكم فان برنامج 2ndLine يقدم لكم رقم وهمي اخر وهو رقم كندي اخر يمكنك استخدامه في الواتس اب او استخدامه في تاكيد الفيس بوك وهو رقم وهمي لتأكيد حساب الفيسبوك او رقم وهمي لتاكيد  التلجرام او السناب شات او التويتر او اي حساب او اي برنامج يطلب رقم لتأكيد او تنشيط الحساب، احبائي الكرام لا نطيل عليكم اتبع الشرح في الاسفل وقم بالخطوات المصورة بالتسلسل فهو شرح مفصل كامل باستخدام برنامج رقم وهمي امريكي للواتس اب.
ويصلح هذا البرنامج لاغلب الدول العربية ومنها الدول العربية التي يمكن ان تستخدم ارقام وهميه عربية مجانية وبدون فيزة كارد او اي موقع اون لاين يقدم ارقام وهمية لتاكيد الواتس او ارقام وهمية لتاكيد حسابات الفيس بوك ومن هذه الدول هي رقم وهمي يمني, رقم وهمي سعودي، رقم وهمي عراقي، رقم وهمي مصري، رقم وهمي فرنسي، رقم وهمي فلسطيني، رقم وهمي هندي، كويتي، فلبيني،عماني.

الخطوة الاولى: تحميل برنامج 2ndLine
 اضغط هنا للتحميل 

الخطوة الثانية: التسجيل في برنانج الوهمي للارقام الامريكيه 2ndLine

طريقة الحصول على رقم امريكي وهمي مجاني

  • احبائي الكرام بعد تحميل البرنامج للحصول علة رقم امريكي مجاني لتفعيل الواتس قم بفتحه ستاتيك واجهه مثل التي في الصوره التالية رقم (1) لتسجيل في البرنانج والحصول علي رقم امريكي وهمي مجاني اضغط عليه ومن ثم انتقل الى الرقم (2) قم بوضع ايميل وكلمه السر وحاول ان تتذكر البريد وكلمة السر التي قمت بتسجيل على برنامج, رقم امريكي وهمي مجاني.

رقم امريكي وهمي مجاني
رقم امريكي وهمي مجاني

تحميل برنامج 2ndLine 

اما في الصوره التالية وهي طريقة تاكيد في كود الكابتشا لكي يعرف انه ليس تطفل وانك من صحيح تريد رقم وهمي امريكي قم با التاشير في المربع رقم (4) وبعد ذالك قم بالضغط على المستطيل الازرق للمتابعه والحصول على رقم امريكي وهمي مجاني.
رقم امريكي وهمي مجاني
رقم امريكي وهمي مجاني

 تنزيل افضل برنامج رقم وهمي امريكي

اما في الصوره التالية قم بالضغط على اي رقم من هذه الارقام التي ستواجهك اثنا التسجيل في برنامج 2ndLine لكي تحصل علة رقم امريكي مجاني.
رقم وهمي مجاني
رقم وهمي مجاني

 تحميل برنامج 2ndLine

اخي الكريم كل ما عليك فعله هنا ترتيب الارقام لكي تحصل على رقم امريكي وهمي صحيح ميه في الميه ركز اولا رتب من الجهه اليمين قم باستقطاع الارقام كما في المثال التالي ( +1 919 2986927) هكذا يكون قد اكتمل الرقم الوهمي المجاني بالشكل الصحيح الان كل ما عليك هو نسخه از كتابته في ورقه او في جوال اخر او قم بحفظة ليتسنى لك سهوله الكتابه بعد ذالك.
رقم وهمي مجاني
رقم وهمي مجاني

 برنامج ارقام وهمية امريكي وهمي مجاني

هنا كل ما عليك اخي الحبيب هو تسجيل الرقم الوهمي الامريكي الذي حصلت عليه في الصوره السابقه قم بكتابته في الواتس اب وقم بتحديد الدوله وقن بالضغط على زر موافق.
رقم مجاني لتفعيل الواتساب
رقم مجاني لتفعيل الواتساب

رقم وهمي مؤقت

 هنا احبتي الكرام في هذه الصوره قم الضغط على زر اتصل بي لكي يقوم برنامج الواتساب في الاتصال لك لكي تقوم بتاكيد ملكية الرقم الأمريكي الوهمي اضغط على اتصل بي.
رقم وهمي مجاني لتفعيل الواتساب
رقم وهمي مجاني لتفعيل الواتساب

رقم وهمي لاي دولة

 وهنا احبتي الكرام سياتيك اتصال في برنانج الوهمي للارقام الامريكيه قم بسحب زر فتح المكالمه الي الاسفل وقم بكتابه الرقم الذي سيخبرك فيه اثنا الاتصال او قم بحفظة اي طريقه تفضلها وانصحك في الكتابه كي لا تنسى.
رقم وهمي مجاني لتفعيل الواتساب
رقم وهمي مجاني لتفعيل الواتساب

رقم وهمي مجاني الواتساب
رقم وهمي مجاني الواتساب
 وبعد ذالك قم بتسجيل الرقم المكون من سته ارقام لتفعيل الواتساب .

الحصول على رقم وهمي لتفعيل الفيس بوك

اخي الكريم اذا واجهتك مشكله بانه لا يوجد رقم امريكي وهمي عليك الاتباع الي الخطوات التالية لكي تقوم باخذ رقم امريكي وهمي مجاني للواتس اتبع الطريقة التالية:-
قم بتسجيل الخروج من البرنانج بالضغط على زر الترويسة في الاعلى كمى هو موضح في الصوره التالية.

برنامج رقم امريكي
برنامج رقم امريكي 

رقم وهمي حقيقي, رقم وهمي دائم

 وبعد ذالك قم بالتوجه الي اسفل الخيارات والضغط على اختيار الاعدادات  اي (Settings) .
برنامج رقم امريكي
برنامج رقم امريكي

سنقوم بتنزيل شرح اخر عن كيفية الحصول على رقم وهمي فرنسي

وبعد ذالك قم بالضغط على (Log Out) تسجيل الخروج من البرنامج. 
واذا اردت الحصول على رقم من جديد وفعال اعد جميع الخطوات السابقة خطوه بخطوه، اخي الحبيب الطريقة صحيحه ميه الميه فقط يحتاج شويه تركيز ومحاوله مره ومرتين فقط وستنحج الطريقة للحصول على رقم امريكي وهمي مجاني فعال.
افضل برنامج رقم وهمي مجاني
افضل برنامج رقم وهمي مجاني

google-playkhamsatmostaqltradent