تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

تنزيل واتساب رجال الأعمال واتس بزنز الذهبي download whatsapp business

واتساب رجال الأعمال، تحميل واتساب بزنز، تنزيل واتساب رجال الأعمال
ماهو الواتساب البزنس: قد قامت مؤسسة واتساب Whatsapp بإصدار، تطبيق جديد يدعى؛ واتساب للأعمال Whatsapp B أي Whatsapp Business وفي الحقيقة هو عبارة عن برنامج اخر ويعمل في منصة خاصة للأعمال وأي نشاط آخر يتم تسجيله في منصة الواتساب واتساب البطريق.
واتساب بزنس
واتساب بزنس

وهو عبارة عن نسخة واتساب يمكن إرسال واستقبال الرسائل ضمن تطبيق الواتساب 'الاخظر' الواتساب الرسمي؛ فقد تم تطوير واضافة مميزات تخص رجال الأعمال، فمن يستخدم واتساب رجال الأعمال، يمكنه الاستمتاع بمميزات واتساب بزنس المخصص للاشخاص الذي يمتلكون اعمال، واشغال خاصه فيهم، بإمكان أي شخص استخدامه فقد طورت شركة الواتس اب تطبيق جديد للاعمال يعمل بالرقم الارضي او اي رقم يمكنك تحميله مجانا, تحميل whatsapp business الواتساب الاخظر الرسمي "واتس اب رجال الأعمال" فكل من يستخدم واتساب رجال اعمال هم اشخاص بزنس فقط فما هو السر في رجال الاعمال لكي يقومو في تنزيل واتساب بزنس، واتساب الاخظر للاعمال التجارية او لمن يمتلكون متاجر او شركات او محلات فان اي شركة لديها رقم ثابت فابمكانها استخدام الواتساب للرقم الارضي او الرقم الثابت ليش تم تخصيص نسخة واتساب الاخظر الرسمي من شركه واتساب لرجال الأعمال هذه النسخة، اخي الكريم في هذه النسخة يوجد العديد من المميزات التي تم اضافتها من شركة الواتساب الرسمي وهي تسهل عملية استخدام الواتساب في أعمالهم اليوميه والاخص يمكن لرجال الأعمال ان سنقوم بتحميل واتساب بزنس الاخظر فهو يوفر كثير من المميزات واحد هذه المميزات التي سنذكر ها في نسخة واتس أب رجال الاعمال هي اذا كنت تملك محل تجاري أو محل مهتم في مجال معين ك برمجة وتطوير المواقع او استضافات سيرفرات وحجز دومين على الانترنت فهذا الواتساب هو مميز جدا لهذه الاشخاص فبإمكانهم إضافة أوقات العمل وتقوم بتحديد مثلا متى تكون في عملك متواجد وتقوم إضافة ايام العمل وايضا يسمح لك واتساب رجال الأعمال بإضافة رابط لموقع معين فبامكانك ان تقوم باضافة عنوان الدومين وايضا يمكن في واتساب رجال الاعمال تحديد مكان المحل او المكان الذي يتوفر في المحل عن طريق الخارطة وايضا يممن في نسخة واتساب رجال الأعمال تحديد كم من الأشخاص وتركهم في قائمة منعزله ويمكنك إضافة عدة قوائم وتميزها باي لون تريد فان واتساب بزنز اجمل نسخة يمكن أن يستفيد منها رجال الأعمال اذا كنت أحد رجال الأعمال وتملك عقار او محل تجاري أو محل ملابس او تملك محل يبيع منتجات عن طريق الانترنت في المواقع اقول لك انصحك بان تقوم بتحميل واتساب رجال الاعمال  لبلخظر .


متطلبات لتشغيل واتساب رجال اعمال (بزنس)

يمكنك اخي الحبيب تحميل تطبيق واتس اب بزنس download Whatsapp Business من متجر جوجل بلاي فنسخة واتساب رجال أعمال يتطلب لتشغيله واستخدامه جوال اندرويد، او هاتف ايفون اما اذا كنت تتوفر على هاتف اندرويد فان التطبيق يلزمك بان يكون لديك نظام تشغيل اندرويد 5.3 فيما فوق على الأقل لكي يقوم واتساب بزنس في العمل دون ان يعيقك في اي وقت.


هام قبل استخدام تطبيق واتساب بيزنس WhatsApp Business 

يجب على كل مستخدم عمل نسخة احتياطية على جهاز الكومبيوتر او على ذاكرة خارجية في هاتف الاندرويد او علي حساب جوجل درايف عبر "تطبيق واتساب باك اب"
أولا: اخي مستخدم واتساب رجال الاعمال حينما تتم عملية النسخ الاحتياطي للبيانات قم بتثبيت 'واتساب بيزنس' ثم قم باسترجاع النسخ الاحتياطي لرسائلك وملفات وابدء في استخدام واتساب بيزنس لنشاط التجاري ولاصدقائك.


مميزات تطبيق واتساب بزنس لرجال الأعمال Whatsapp Business

  • ميزات تطبيق واتساب بيزنس WhatsApp Business
  • يتيح لك تطبيق واتساب الأعمال انشاء ملف تعريفي خاص بك لتوضح فيه طرق التواصل معك وايضا موقع الويب الخاص بك إن وجد وأي معلومات تريد إظهارها للمستخدمين الجدد او العملا عن طرق التعامل والخدمات المقدمة أو المطلوبة.
  • أيضا في نسخة واتساب بزنس يمكنك تحميل تطبيق واتساب بيزنس WhatsApp Business لاكن ستستغني عن الواتس اب ماسينجر "WhatsApp Messenger" ولاكن لا تستطيع تشغيلهما معا برقم هاتف مختلف، فإن التطبيق يوفر جميع مميزات تطبيق "واتساب ماسينجر" العادي بالاضافة الي خاصية البيزنس.
  • فان تطبيق واتساب بيزنس WhatsApp Business يوفر طرق استجابة سريعة مع العملاء "ورجال الأعمال" فانه بامكانه تحديد موقع المستخدم ان كان قريبا أو بعيدا إذا كنت في طريقك الشركه او لمنطقة او لموقع العمل.
  • قد قام واتس اب بزنس بتوفير ميزةجديده وهي تصفح التطبيق من خلال هاتفك المحمول أو من خلال جهاز الكومبيوتر الخاص بك.
  • يعد رقم الهاتف الذي تسجل به في التطبيق هي افضل وسيلة اتصال متاحة ليتواصل معك العملاء من خلالها، بحيث ان يتم التحقق من رقم الهاتف المسجل به عن طريق استلام رسالة  برقم تعريفي للتأكيد.
  • فان التطبيق رائع جدا ومصمم بطريقة مميزة لسهولة التعامل معها من قبل المستخدم، وحاز التطبيق على شهادة جميع المستخدمين خاصة "رجال الأعمال" وأصحاب الخدمات المختلفة.
  • تستطيع استخدام واتساب بيزنس WhatsApp Business وواتساب ماسينجر الاثنين معا لازم ان تختلف ارقام هواتف مختلف فقط اي رقمين مختلفين.
  • واتساب الاعمال تستطيع انشاء ردود تلقائية لعملائك عند وصل اي محادثة جديده وانت غير متاح او غير متصل حاليا فتظهر له التنبيهات.
  • قد تستطيع ايضا انشاء رساله ترحبية لعملائك او زبائنك او اصدقائك الجدد او للاشخاص التي لم يتم مراسلاتهم من 14 يوم.
  • قد يمكنك انشاء ردود سريعة جاهزة لسرعة الرد علي عملائك في واتساب رجال الاعمال [بزنس واتساب ].




واتساب ويب| واتساب بيزنس WhatsApp Business 

يمكن لاي شخص الرد بشكل أسرع على في واتساب رجال الاعمال عن رسائل زبائنك من خلال استخدام "واتساب ويب" على جهاز الكمبيوتر.
يتضمن 'واتساب للأعمال' الخصائص المعروفة في "واتساب مسنجر" كإمكانية إرسال واستقبال ملفات الوسائط في واتساب ويب رجال الأعمال، وإجراء مكالمات في نسخة واتساب رجال أعمال مكالمات محلية ودولية واستخدام الدردشات الجماعية وغيرها من الخصائص العديدة والفريده في واتساب رجال الاعمال.
توقع قد تسري عليك رسوم استخدام البيانات.
يمكنك اتصل بمزود الخدمة لديك للمزيد من المعلومات.


عيوب تطبيق واتساب بيزنس WhatsApp Business

لكل مستخدم "واتساب اعمال" اقول له لاتستطيع استخدام تطبيق واتساب بيزنس WhatsApp Business وايضا واتساب ماسينجر برقم هاتف واحد' لاكن يمكنك استخدامها معا برقمين مختلفين مثلا يوجد لديك رقمين 1 - 2 يمكنك استخدام واتساب بنزس 'رجال الأعمال' في رقم (1) ولديك "واتساب ماسنجر" فر رقم (2) وهذه مفيدة للهواتف ذات خطين sim.
فان مستخدمين واتساب اعمال لاتستطيع تغيير اسمك التجار الذي قمت باضافتة في واتساب بيزنس؛ لاكن طريقة حلها سنذكر كيفية "تغيير اسمك التجاري علي واتساب بيزنيس" بكل بسهولة.

شرح تغيير اسمك التجاري في واتساب بيزنس WhatsApp Business

اولا في بداية قم بتشغيل واتساب بيزنس WhatsApp Business وعندما تقوم بالدخول الي اختيار اسمك التجاري يخبرك انك لاتستطيع تغير اسمك التجاري مرة اخري، لا تقلق الامر بسيط وسنشرحة في نقاط مسلسلة تابع.
اولا اخي الحبيب قم باخذ نسخة احتياطية من رسائلك من واتساب قم بنقل مجلد "WhatsApp" الي جهاز كمبيوتر او قم بنسخ مجلد النسخة الاحتياطية إلى ذاكرة خارجية او قم باستخدام تطبيق النسخ الاحتياطي لواتساب يوجد تطبيق اسمه واتساب باك اب قم تحميل تطبيق واتساب باك اب.
ثانيا قم بحذف تطبيق واتساب بيزنس من هاتفك.
ثالثا قم باسترجاع النسخة الاحتياطية لواتساب اعمال والتي قمنا بحفظها في الخطوة الاولي.
رابعا بعد ان تقوم باسترجاع النسخة الاحتياطية كامله قم بتثبيت "واتساب بيزنس WhatsApp Business" او قم بتحميله من متجر جوجل بلاي تلقائي مرة اخري وقم "بتغيير اسمك التجاري" الجديد.


شرح التحويل من واتساب ماسينجر الي واتساب بيزنس WhatsApp Business بدون فقد بياناتك 

اذا كنت من مستخدمين واتس أب رجال الاعمال هناك طريقة لنقل البياناتك من محادثات، ورسائل والملفات والوسائط سوا كانت صوت اوفيديو او صور يمكنك التحويل او النقل من "واتساب ماسينجر" الي واتساب بيزنس، الامر بسيط جدا وسهل للغاية اولا بنستخدم تطبيق "واتساب باك اب" لاخذ 'نسخة احتياطية' من بيانات واتساب او حفظ مجلد "WhatsApp" علي جهازك الحاسوب، او الى الذاكره الخارجية ثم قم بحذف برنامج 'واتساب ماسينجر' وتثبيت "WhatsApp Business" او يمكنك الاحتفاظ بواتساب ماسنجر وتثبيت واتساب بيزنس بجانبه.

شرح بالفيديو طريقة تحميل وتثبيت واتساب اعمال بلس الذهبي



رابط تحميل واتساب اعمال بلس


google-playkhamsatmostaqltradent