تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

يو واتساب اخر اصدار 2020 YoWhatsApp Yousef تنزيل يو واتساب ضد الحظر اصدار 9.30

الصفحة الرئيسية
في هذه التدوينة سنقوم بالتطرق وتوفير لكم برنامج يو واتس اب بلس تم تطويرها وتعديلها بواسطة المطور يوسف الباشا ، وتم إصدار الإصدار الجديد من WhatsApp U ، وهو تطبيق WhatsApp المعدل ، من أحدث إصدار من التطبيق. يو واتس اب YoWhatsapp apk يحمل الاصدار الاخير ويتميز واتساب يو بسرعة فائقة وعدم التأخر في استلام الرسائل وحجمة خفيف جدا.
yowhatsapp download
yowhatsapp download

 yowhatsapp download

ايضا فان تطبيق يو واتساب YoWhatsApp 2020آخر تحديث لرابط apk تم تطويره بواسطة الأخ يوسف الباشا. هذا بالإضافة إلى أحدث ميزاته ، والتي تسمح لك بتنزيل Asturi وإخفاء آخر مظهرك مباشرة.
انصحك وبشده بمشاهدة هذا الفيديو


yowhatsapp تحميل

طريقة تحميل واتساب يوسف الباشاء YU what اخي العزيز يمكنك تحميل اخر yo Whatsapp من الموقع الرسمي للمطور يوسف الباشا. في الموضوع الأخير ستجد رابط لتحميل واتس اب يوسف الباشا. بعد النقر فوق زر ، انقر هنا للتنزيل. ستنتقل إلى واجهة أخرى ، وهي الصفحة لتنزيل WhatsApp. الثاني ، إذا كنت ترغب في تنزيل برنامج يوسف ، مع apk apk رابط مباشر ، انقر فوق الارتباط التنزيل واتس اب بلس.
تحميل يو واتساب
تحميل يو واتساب

YOWA V9.30

تنزيل برنامج yowhatsapp

فان اصدار يو واتساب 2020 قد تم اصدارة في احدث المميزات ويمكنك تحميل برنامج YoWhatsApp واتس اب يوسف الباشا من الموقع الرسمي للمطور ، وهو WhatsApp Plus ، أحد أكبر المنصات الاجتماعية المتاحة في أيدي المستخدمين ويمكنه القيام بذلك كتطبيق لرسائل الصوت والفيديو ضمن الدردشات الخاصة على Yu WhatsApp YoWhatsApp 2020 باحدث اصدار واخر نسخة له من تعديل يوسف الباشا قد تم اضافة اليها عدد كثير من المزايا الجميلة والرائعة سنذكر ها في الاسفل YOWA V9.80.

يو واتساب نسخة محسنة من WhatsApp 2020 الأصلي طورها المطور يوسف الباشا ، وأهم أسباب استخدام وتساب هي الميزات التي لم تكن موجودة في التطبيقات السابقة مثل Golden WhatsApp و Blue WhatsApp ، أهم الميزات لإخفاء المظهر و إخفاء أنك شاهدت حالة الأشخاص ، توقف عن حذف الرسائل والعديد من الميزات الأخرى التي سنتحدث عنها في هذه المقالة.

طريقة تحميل يو واتساب

كما قلنا ، ان يو واتس هو نسخة معدلة من الواتس الرسمي، الإصدار الأصلي لإرضاء رغبة المستخدمين ، لذلك لا يمكنك تنزيله من متجر Google Play أو من أماكن غير معروفة ، يمكنك تنزيل U WhatsApp من الروابط أدناه والآن سنشرح كل الميزة بالتفصيل.

مميزات يو واتساب

سنذكر افضل  مميزات يو واتساب الان وسوف نقوم بشرح كل ميزة وطريقة عملها با التفصيل.
  • اخفاء اخر ظهور واتساب اب:

يمكن لمستخدمي واتساب يو اخفاء اخر ظهور او تجميد الظهور على وقت محدد مما يعزز خصوصيتك كما تحب.
  • ايقاف اشارة التحويل عندما تقوم بتحويل رسالة من شخص الى اخر:

في آخر تحديث لـ يو واتساب هو عندما تتلقى رسالة من صديق وترغب في نقلها ، سيتم ذكر الصورة المحولة أو الرسالة التي تم نسخها أو نقلها أعلاه ، مع هذه الوظيفة سترسل الرسائل إلى عدد غير محدود ولن أتذكر ما تم تحويله.
  • اخفاء انك شاهدت حالة اي شخص:

يمكنك رؤية حالة WhatsApp لأصدقائك دون أن تدرك أنك رأيت حالتهم إذا كنت تريد. يمكنك تمكين هذه الوظيفة من إعدادات الخصوصية ووضع علامة عليها باللون الأزرق كما هو موضح في الصورة.
  • منع حذف الحالات من الاصدقاء:

عادة من الناس يقومون برفع حالة ثم يحذفونها , الانن يمكنك مع اتساب يو تخطي هذا وان ترا حالتهم حتى وان قامو بحذفها.

yowhatsapp 2020

شرح بعض مميزات واضافات واتساب يوسف الباشاء (يو واتساب)
عند تشغيل رقمين على WhatsApp ، يمكنك استخدام شقيق WhatsApp ، شقيقك ، لاستخدام رقمين مختلفين من نفس العمر في برنامج Yusuf Al-Basa ، في هذا التفضيل يمكنك إضافة رقم جديد في نفس أحدث إنتاج WhatsU. ياوا V9.00


ميزة تنشيط مكالمات الصوت والفيديو في إنتاج yu wha في أحدث الإنتاج وبدقة عالية ، هذه الميزة في إنتاج YOWA V7.51 كأحدث ابتكار.

yowhatsapp yousef


اضافه إمكانية تفعيل رقمين في واتساب يو يختلف على نفس الهاتف ، لأنه يعمل مع رقمي Android WhatsApp.
هناك ميزة جديدة تدعم مكالمات الفيديو ويمكن ربطها بالمجموعات
تعمل ميزة حماية المحادثة على إنشاء كلمة مرور أو نمط ، ويمكنك أيضًا إنشاء كلمة مرور لنمط بصمة الإصبع.
أضف مستودعًا رائعًا للمظاهر الرائعة لتغيير مظهر WhatsApp U ولونه
ميزة جديدة يمكنها مشاركة الرسوم المتحركة GIF ؛ يمكنك إرسال الرسالة إلى أكثر من شخص على WhatsApp ، آخر تحديث.
ميزة جديدة يمكنك أيضًا رسم الصور وتحريرها
يمكنك أيضًا إخفاء الاسم والتاريخ أثناء نسخ ومشاركة أكثر من رسالة واحدة على WhatsApp U.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حذف الرسالة التي أرسلها طرف في أي وقت وبدء عملية استرداد الرسالة المحذوفة.
يمكنك أيضًا مشاركة 100 صورة في كل مرة في أحدث إصدار من YOWA V7.51.
ميزة جديدة في WhatsApp هي دعم ترجمة المحادثات من وإلى معظم اللغات ، بما في ذلك العربية في آخر تحديث WhatsApp.

وظيفة دعم للرد على الرسائل عن طريق تحديد الرسالة ثم النقر فوق رمز الرد واستخدامه لتوضيح أو الرد على رسالة معينة في YOWA الإصدار V9.30.
يمكنك أيضًا الرد على الرسائل المستلمة من الإخطارات دون الحاجة إلى فتح WhatsApp أو الضغط على الرسالة مباشرة.
يمكنك أيضًا إخفاء التكرار الأخير أو تجميد التاريخ الحالي حتى لا يظهر أصدقاء YOWA V9.30

لقد رأيت كيفية إخفاء WhatsApp U آخر مرة

كيفية إخفاء القراءة الزرقاء الصحيحة لـ WhatsApp U.
أيضا ، يمكنك تعطل الإصدار 9.40. يمكنك إخفاء الصور من مجلد الصور الافتراضي على الهاتف أو مدير الاستوديو على هاتفك المحمول في إصدار WhatsU.
  • تنزيل حالات واتساب:

بنقرة واحدة ، ستقوم بتنزيل أي موقف تريده ، على سبيل المثال ، صورة فيديو (بجودة عالية) دون أي مشكلة. ما عليك سوى النقر على أيقونة التنزيل في أسفل الشاشة والانتظار.
  • اخفاء واظهار صحين الازرق متى تريد:

يعد إخفاء saheen blue على WhatsApp الميزة الأكثر استخدامًا من قبل مستخدمي التطبيق yowhatsapp تنزيل المطورة لكن هنا الامر مختلف , يمكنك اخفاء الصحين بشكل دائم او عندما تقرأ الرسائل او عند الرد على المحادثة.
  • يو واتساب يوفر افضل الثيمات المميزة:

يمكنك تنزيل العديد من الميزات المختلفة والجاهزة وتثبيتها بسهولة تامة ، كما يمكنك تخصيص السمة الخاصة بك وتنشيطها كما تريد. واتس اب الذهبي.


google-playkhamsatmostaqltradent