تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

احتراف seo واقوى حيل يمكنك تحسين ترتيب قائمة Amazon على Google

طرق تحسين ترتيب موقعك في Amazon على Google
التسويق الالكتروني
مرحبا بكم زوار موقع واتساب البطريق اليوم وفي هذا الكورس ستتعرف على اقوى طرق في زيادة جذب الزوار لدى موقعك والاهم من ذالك يمكنك ان تتعلم في هذا الكورس كيفية تصدر محركات بحث قوقل وكيفية زيادة وجذب المسوقين وهي تعتبر اقوى نصائح واستراتيجيات يجب على كل من يعمل في التسويق الإلكتروني.
التسويق الإلكتروني في Amazon على Google
التسويق الإلكتروني في Amazon على Google 


اتمنى الاشتراك في قناتي على التلجرام اضعط هنا


 لكل من يعمل في التسويق الإلكتروني ، علية ان يعلم هذه الأشياء فهي من أهم الطرق والأسباب الذي تعطيك معرفة كيف تقوم في التسويق الإلكتروني عن طريق الانترنت وفي الاخص كيف تجلب زوار لموقعك وكيفية الحصول على زيادة في مبيعاتك عن طريق الانترنت انصحك وبشدة ان تقرأ هذا الموضوع بتمعن فهو متعوب علية وهذا الكورس يفيد اغلب الاشخاص المهتمين في احتراف السيو SEO وتعتمد هذه الطريقة لمعرفة كيفية أرشفة مواضيعك وكيفية أرشفة موقعك او مدونتك فيغنيك عن البحث في قوقل عن دروس احتراف السيو 2019, لا أطيل عليكم اترككم في الطرق والحيل وسنقوم بوضع لكم فيديو قم بمشاهدة.



في الوقت الحالي ، تقف اكبر شركات العلم ومواقع التسوق وأغلبهم تجارة التجزئة العملاقة او تجار الجملة عبر الإنترنت في كل المنصات التجارة والتسوق الإلكترونية الأخرى ، فقد وضعت الجميع للمنافسة.
وإذا انت كنت احد التجار الإلكترونية ، فمن الافضل أنك تبيع منتجاتك وتسوقها عن طريق موقع أمازون 2020 الشهير في بكل بقاع العالم ( او اذا كنت في أحداث التجار المسوقين في بعض المجالات والمنتجات الصغرى التي لم يتم قبولها في موقع أمازون في اي او احد المجالات التسويقية المشوه للسوق).
Shopping in Amazon
Shopping in Amazon

تم التحديث 17 / 11 / 2019

Shopping in Amazon

ان موقع الأمازون هي تعتبر أكبر منصات للتجارة الإلكترونية ،وإذا كنت احد الأفراد الذين لايستخدمونها ، اقول لك أنت في عداد المجهولين ( المفقودين) .
اخبرك فهناك الكثير على Amazon انهم يحاولون بكل الطرق من اجل ان يمتلكون ادنى طريقة في محاولة امتلاك جزء صغير او ما يطلق علية مربع شراء ولكي يحصلون على ترتيب قوي في مربع البيع والشراء في موقع أمازون لكي يتصدرون المرتبة الأولى في محركات البحث Google في القائمة A9.

طريقة زيادة اليكسا في ترتيبة بسرعة في عام 2019
اكيد ان هناك تطورات وتحديثات قادمة في المستقبل القريب والتي تسمح لك شراء ترتيب جيد عبر موقع اليكسا واعطاء قوة ترافك عالي جدا ( وعلى الرغم أن هذا لم يكن حاليا ان موقع الامازون كان يأمل بان يحصل ذالك ).

التسويق الالكتروني:

الكثير يبحث عن كيفية التصدر والحصول على ترتيب جيد وترافيك عالي جدا في موقع Google .

أفضل الخدع لتحسين الترتيب

ان محركات البحث التابعة ل Google تعتبر اكبر وأكبر محرك بحث في العالم ، وتتضمن اقوى المجموعة المختلفة تمامًا من المعايير لمحركات البحث الداخلي في Amazon.
يمكنك ترتيب جيدا والتنسيق الاقوى على حد سواء ، ويمكنك تحسين ومضاعفة الفوائد في موقع أمازون.

التسويق عبر الانترنت

ان قمت في ترتيبة بشكل سيئ للغاية وان كنت تشاهد نفسك بانك في ترتيب سيئ عليك تحسين الإيرادات لكي يتضخم مبيعاتك في امازون هذا من المحتمل الأساسى في امازون .
لحسن الحظ ، انة يوجد هناك بعض الحيل القوية التي يمكنك استخدامها في ترتيب أليكسا ولكي تحصول على تصنيف جيد في موقع Amazon 2018 لحصولك بترتيب جيد بسرعة على Google ومن المحتمل بوجود نسبة وزيادة المبيعاتك.

يمكنك ان تنشئ رابطا على موقعك او موقع ويب آخر في الفهرس

التسويق عبر الانترنت

فقد تجد أفضل طريقة لكسب واخذ جذب من موقع GoogleBot إلى صفحتك أو صفحة منتجك الذي تقوم بالترويج علية في إضافة رابط المنتج تبعك على موقع ويب آخر تمت فهرسته بالفعل على Google.

التسويق الالكتروني عبر الانترنت: كيف تحسين ترتيب موقعك فى محركات البحث
انصحك إذا كنت تمتلك موقع ويب خاص فيك ، قم في البحث عن مكان مناسب ويمكنك ان تضع فيه تضمين او رابط المنتج الخاص بك الذي في قائمة مبيعاتك التابع Amazon المنتج الأساسي الذي تريد ان تبيعه في موقع أمازون .
اما اذا لم تمتلك موقع خاص بك ، يمكنك البحث عن موقع ويب اخر يسمح لك في نشر الروابط ويمكنك من خلاله إنشاء رابط المنتج تبعك وقم بمشاركتة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعلم التسويق عبر الانترنت: ومعرفة ترتيب موقعك في جوجل
اخي الكريم يمكنك التأكد انه لايوجد هناك قائمة مكررة او روابط مشابهة للمنتج الخاص بك ، لأنة من المحتمل ذلك سيؤدي إلى اعطاء عكس ما تريد وتحاول القيام به.
إضافة إلى ذلك اخي الحبيب ، تأكد دوما من أنك لا تستخدم رابطا لاي من الشركاء التابعين ، لمنصة امازون تاكد انه لن يعمل بالطريقة نفسها.
يجب ان تركز وتلاحظ انه يكون رابط Amazon نظيف خاص بك.

التسويق الالكتروني بحث كامل

أحبتي الكرام ان هذة الطريقة جيدة جدا وبشكل خاص إذا كان لديك وتمتلك نطاق عالي على أي موقع من المواقع التي تملك تلاقيك عالي استخدمة في إدراج رابط المنتج الخاص بك.
فكلما ان حصلت على ترافيك عالي زادت مبيعاتك في هذا المجال ، وزادت احتمالية حصول ترافك عالي للمنتج على GoogleBot.

تسويق المنتجات عبر الانترنت: اخي يمكنك ان تقوم بدمج بعض الكلمات الرئيسية للمنتج الخاص بك والذي تعتبر ذات الذيل الطويل, او مايطلع عليها كلمات دلالية وحاول ان تستهدف بعض المنتجات المشابهة للمنتج الخاص بك.

طريقة ترتيب البحث

واذا تكلمنا على البحث الصوتي لدي Google: يمكنك استهداف البحث الصوتي في موقع "جوجل" او بعض البرامج التي تسمح لك في البحث عن طريق الصوت هي لديها اهمية قصوى في الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل الكلمات الدلالية.

موقع قوقل - محرك بحث

اعلم اخي فقد أوضحت شركة "Google" مؤخرا أنها قد وضعت تصنف او ما يطلع عليه ترتيب حسب البنية - على سبيل المثال ، هناك تصنيف ووضع الروابط "التجارة الإلكترونية" أعلى من الروابط التي تحمل المواضيع المعلوماتية عندما يقوم بتضمين الروابط مثلا البنية او الفئة التي تشمل كلمة مثل "شراء" او "تسوق" فهي تعطي الأولوية في البحث.

مواقع تسوق: عندما تقوم في البحث عن كلمات رئيسية والتي تحمل او تصنف في قائمة ذات الذيل الطويل ، هنا عليك ان تضع في اعتبارك ذلك وحاول ان تعثر على تلك الكلمات الرئيسية التي تتضمن بعض او الكلمات فهي النوايا التي يمكنك استخدامها في النسخة الخاصة بك للمنتج.

مواقع تسوق صينية، مواقع تسوق اجنبية

اخي الكريم شاهد ماذا سيظهر عندما تقوم في البحث عن الكلمه هذه الذي تحمل مضمن الذيل الطويل او تعتبر كلمة دلالية شاهد الصوره في الاسفل "apple macbook pro":

apple macbook pro
apple macbook pro

وهنا شاهد ماذا سيحدث عندما تقوم في البحث عن "buy Apple macbook pro" شاهد الصورة في الاسفل.

buy Apple macbook pro
buy Apple macbook pro


لاحظ انه هناك فرق كبير واضح بين الاثنين في عملية البحث.

طريقة تحسين Amazon - فقط ماعليك هو ان تقم بالتركيز على محرك بحث Google .
ان معدل التحويل البحث عن المنتج من منتجات التي في موقع Amazon مكونًا كبيرًا في حصولة على ترتيب ضمن نتائج البحث التي تظهر من موقع Amazon.

Shopping Sites

لاحظ ما اعنيه ذلك ، انة من الناحية العملية ، هو أنه لا يهم مقدار الحركة التي تظهر في القائمة الأولى إذا لم يكن الناس يشترونها فأغلب الناس يتجاهلون ذالك.

shopping sites in usa

اعلم دائما بانة إذا كان الأشخاص الذين يذهبون إلى صفحة المنتج وانهم لا يشترونها ،اعلم فقد تكون أسوأ حالًا من شخص لا يحصل على عدد كبير من الزيارات الاكيدة ولكن يحول بمعدل مرتفع.

وإذا كنت تملك تصنف جيدًا على Google ولكنك لا تحصل على الزيارات "الجمهور" الذي يحول ، فأنت تقتل تصنيفات الأمازون.

تأكد من حصولك وانك تملك على أقصى استفادة من بياناتك ، فيمكنك أن تضع معظم وقتك في التأكد والبحث عن طرق جديدة وإعداده جيدًا للتحويل بمحتوى جيد غني وغني بالمعلومات المفيدة والجذابة للزائر.

shopping in usa online

يمكنك أن تضع أكبر عدد ممكن من صور المنتجات الخاص بك والذي تريد ان يتصدر في محركات البحث قم بوضع صور عالية الجودة.
انصحك اخي الحبيب ان تطرح أكبر قدر من المعلومات وبعض الوصف المتوفرة لديك للمنتج الخاص بك.
امنحها وصفًا جيدا وقوي يشد الانتباه منتفضا للمنتج الخاص بك ويحتوي على اكبر وصف ممكن ومصطلحات تعبر مدى روعة المنتج هذا اجعلة شيقآ يجذب القارئ .
حاول ان تركز وان تعطي لمحة مختصرة جيدة لكي اولا ان تقوم بتقوية البحث الداخلي في "Amazon" حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليه بكل سهوله.

online shopping websites

فقط بعد ذلك ، يجب عليك ان تبدا في التفكير في جوجل.

افهم ذالك إذا وصلت في نتائج البحث الاولى في للبحث الداخلي اي ضمن البحث في موقع أمازون ، ستلاحظ انه ستفعله ينطلق مثل النار على قدمك في النتائج الاولى وايضا في النتائج الاولى في Google .

حاول ان تركز على معلوماتك موجزة 'مختصرة' 

ما هو السيو, تعلم السيو, كورس سيو

ركز لا يمكنك بالفعل ان تقوم بتحديد الكثير حول كيفية عرض صفحتك في نتائج البحث الاولى في Google ، لأن Amazon يقوم بجميع العناوين القوية والأوصاف التعريفية الافضل لجميع قوائمها.

seo marketing

يمكنك الاحتفاظ بعنوان قصير وشيق يجذب الانظار بما فيه الكفاية لضمان عرضه بالكامل.

ملاحظة مهمة جدا
ان جوجل تحب أن تكون العناوين على النحو الأفضل قم بكتابة العنوان حوالي 70 حرفا أو أقل من ذالك لتسهيل عملية البحث المخصصة لسطح المكتب ، وما يصل إلى 78 حرفا على الهواتف المحمولة.

seo tools
اما إذا كنت تريد ان تتضمن الكثير من التفاصيل الموضحة في عنوان المنتج ، قد يكون عنوان الصفحة أكبر بكثير مما تتوقعة.
يجب عليك النظر إلى كيفية عرض بعض من هذه العناوين عند البحث عن أجهزة الكمبيوتر المحمول "Macbook Pro"
Macbook Pro
Macbook Pro


حاول ان تشمل عناوين "الأمازون" التي تم إنشاؤها آليا بعنوان المنتج وفئة المنتج الرائجات في موقع أمازون.
نحن لا نستطيع ولا يمكننا أن نرى العنوان بالكامل من قائمة جوجل لأنها مبتورة، نوعا ما او لا تظهر كاملة لكننا ويمكن لنا أن نرى ذلك إذا ذهبنا إلى شفرة المصدر للصفحة.

تصدر البحث في جوجل
تصدر البحث في جوجل


لا يتم عرض هذا المنتج بالكامل على "محركات بحث Google" بسبب طول عنوان الرابط وهو العنوان.

تصدر البحث في جوجل
قد لا يكون ذلك أمرًا سيئًا - الا إذا كنت تحاول العمل على بعض الكلمات الرئيسية او الكلمات الدلالية في العنوان الخاص بك لأمازون في 'كبار المسئولين الاقتصاديين ، قد تلاحظ ان الأمر يستحق ذلك - ولكن وجب عليك اخذ بعين الاعتبار بانه حساب التكلفة أولاً ومعرفة ما هو الأكثر أهمية.

استخدم قوة الحزم

ان هناك امر بسيط في "موقع Amazon" ويمكنك استخدامه وللسيطرة على كل من محركات البحث في Google و Amazon: الصارم.

ان الحزم من المعروف هي تقنية "أمازون" عريقة.
وتتيح لك من إنشاء حزمة قوية تحتوي وتشمل على أكثر من عنصر واحد يمكنم من إنشاء قائمة منفصلة تمامًا ، تؤدي إلى حدوث "مشكلة" متكررة في 'Amazon' من تشابة من منتج ما بالقوائم المجاورة لذالك.

احتراف موقع أمازون

ايضا بالإضافة إلى ذلك ، قد تشاهد ان بعض الاشخاص يبحثون عن طريق UPC ، فهي تكون الحزمة الخاصة بك فريدة نوعا ما - من هنا يمكنك الاستفادة من اسم عنصر فريد وجديدا أيضا ، سواء على "Google" أو Amazon ، ستلاحظ انه ستظهر لك الحزمة الخاصة بك ، وليس المئات من القوائم المكررة لكل منتج.

هناك الكثير من الذين يدخلون في حزم أكثر من مجرد رمي منتجين مع بعض او ستلاحظ ايضا أكثر من حزمة معًا ويطلق عليه اليوم ، ولكن هذا خارج نطاق هذه المقالة.
فهناك الكثير من الموارد التي يمكنها اعلامك وإرشادك للاستفادة من هذه الإستراتيجية القوية.

باستخدام هذه الحيل الخمس ، ستتعلم  كيفية استخدام Google و "الأمازون" معًا لزيادة عدد الزيارات والترافيك إلى منتجاتك وستحقق الكثير من المبيعات. فما تنتظرون؟

اخي الكريم انصحك وبشدة ان تقوم بتطبيق هذه النصائح تعتبر اقوى نصائح قدمناها لكم وقد قمنا في البحث العميق في هذه الطرق القوية والاستراتيجات الى الآن وهي ستكون في طريقك إلى نجاح أكبر ان شاء الله في "التجارة الإلكترونية" اترككم في العمل والبدء في هذه النصائح لتتصدر في نتائج البحث.

اتمنى الاشتراك في قناتي على التلجرام اضعط هنا



اخي الحبيب لا تنسى ان تقوم بدعمنا ونشر هذه المقالة او اترك اي تعليق ان أحببت ذالك لكي نقوم في التطرق في نشر مواضيع مثل هذه تحياتي لكم جميعا.


google-playkhamsatmostaqltradent