تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

اجمل قروبات واتس اب قروبات واتساب 2020

اهلا وسهلا بكم زوار موقع واتساب البطريق هنا قد جمعنا لكم مجموعه رائعة جدا من أروع واجمل قروبات واتساب مجانا يوجد هنا في هذه القائمة قروبات واتس اب تسمح لكم بنشر روابطكم او لمشاركة صوركم او تصاميم سوا كانت تصاميم صور او تصاميم فيديوهات او تصاميم حالات واتساب فيديو او اجمل تصاميم خلفيات فيس بوك لا اغلب الزوار يبحثون عن تصاميم صور فيسبوك جديده او علاقات فقد قمنا بتوفير لكم مجموعات جديده لروابط قروبات واتساب 2020 قروبات واتس اب مصر، جديده وهذه القروبات تعتبر اجدد قروبات واتس اب لحد الان وستستمر هذه القروبات جميله ورائعة حتى سنه 2020 نتمنى ان تنال اعجابكم يمكنكم وضع اي ملاحظة في تعليق بأسفل الموضوع تحياتي لكم جميعا روابط قروبات واتس اب 2020.
روابط قروبات واتس اب 2020
روابط قروبات واتس اب 2020


جروبات واتس اب 2020

يعيش العالم حالياً في فترة ازدهار كبير من حيث التقدم التكنولوجي وتعدد وتنوع وسائل الاتصال التي تتمثل في التطبيقات الحديثة التي لا غنى عنها اليوم بالنسبة إلى أي مستخدم للهواتف الذكية، حيث يتصارع مخترعي هذه التطبيقات في ابتكار كل ما هو جديد فيما يخص برامج التواصل الاجتماعي المتعددة حيث أنهم يقومون بإضافة أدوات تكنولوجية متعددة تجعل استخدامها أسهل كما إنها تمكن المستخدم من الاستمتاع من خلال استخدامه لمثل هذه التطبيقات المتطورة، يعد الواتس اب أهم هذه التطبيقات حيث أصبح منتشرا بشكل عالمي لتميزه بالسرعة والقدرة على إرسال واستلام المستندات بسرعة ودقة من وإلى أي مكان حول العالم.

ما هو تطبيق الواتس اب؟

·       أنشئ تطبيق الواتس اب سنة 2009 يعد من أضخم البرامج المجانية التي تم إنشاءها على الإطلاق.
·       وقد كان يعمل مخترعين ذلك التطبيق في الموقع الالكتروني المسمى ياهو قبل اختراعهم للواتس اب.
·        يعد الواتس اب أكبر تطبيق يتبادل الأشخاص من خلاله كل أنواع الرسائل والملفات سواء كانت رسائل على هيئة نصوص مكتوبة أو رسائل صوتية وكذلك كل أنواع الملفات مثل الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية وغيرها وكل ذلك يتبادل حول العالم بكل سرعة وسهولة.
·        لقد كانت آخر تصريحات تم الإعلان عنها من قبل المسئولين عن تطبيق واتس اب هي إن أعداد المستخدمين لذلك التطبيق المسمى واتس اب قد تعدى مليار ومائتان مليون شخص حول العالم.
·       يتم إرسال ما لا يقل عن عشرة مليار رسالة على مدار اليوم وكذلك هناك أكثر من سبعمائة مليون صورة يتم تبادلها من خلال الواتس اب، كما أن هناك ما لا يقل عن مائة مليون تسجيل فيديو يتم إرسالها عن طريق الواتس اب كل يوم.
·       لقد أعلنت الشركة الممتلكة لبرنامج الواتس اب إن دولة الهند هي أكثر الدول استخداماً لهذا التطبيق عالمياً.
·       يوفر تطبيق واتس اب لمستخدميه خدمة مميزة من خلال إتاحة مكالمات مرئية ومسموعة بشكل مجاني تتم دوليا من خلال التطبيق.
·       من المميزات الفريدة لبرنامج الواتس اب السهولة في التعامل وهذه الميزة هي ما تجعل كل الأجيال يقبلون على استخدامه دون غيره من التطبيقات الأخرى، فبالرغم من قلة خبرة عدد كبير في لاستخدام التطبيقات الحديثة إلا أنهم يجدون سهولة في التعامل مع الواتس اب.
·       لقد جعل برنامج الواتس اب عدد كبير من الأشخاص الغير مهتمين بمواكبة التقدم التكنولوجي الالكتروني الذي يمكنهم من الاتصال بالعالم الخارجي بسلاسة.
·       من أهم المميزات التي تجذب المستخدمين وتعلقهم بالواتس اب هي عدم وجود أي إعلان مزعج مثل التطبيقات الأخرى التي تمتلئ بالإعلانات.
.

ما الذي يميز الإصدار الجديد للواتس اب v2.20.27

·       لقد قام الإصدار الجديد بوضع صفة جديدة وهي إضافة خاصية لرسائل الصوت تجعلها تعمل بشكل تلقائي إذا زاد عدد الرسائل عن واحدة دون الحاجة إلى تشغيل كل رسالة بعد الانتهاء من سماعها.
·       هذا الإصدار قد أضاف لبرنامج الواتس اب مميزات لتحسين الأداء لإمكانية التحكم بشكل أكبر في إعدادات الخصوصية حيث تمكنك هذه الميزة أن تمتنع من دخول أي جروب منشئ عن طريق أصدقائك أو عن طريق أي أرقام أخرى غريبة غير مسجلة في هاتفك.
·       حيث يمكنك تشغيل هذه الخاصية من خلال ضبط الإعدادات والتنقل من بين جميع الخيارات إلى أن تصل إلى ما يناسبك بالنسبة لما يختص بدخولك إلى المجموعات المختلفة فهذه الخاصية تعمل على تقليل الإزعاج الناتج من تلك المجموعات.
·       من أكبر انجازات ذلك الإصدار هي وجود غلق منفصل لبرنامج الواتس اب بالإضافة إلى القفل الأساسي للهاتف، هذه الميزة يمكن للمستخدم من خلال وضع كلمة سر يستطيع من خلال أن يحمي تطبيقه من الاختراق أو دخول أي شخص غيره إلى رسائله الخاصة والاطلاع عليها.
·       هناك خاصية مميزة جديدة خاصة بعمل المكالمات من خلال التطبيق وتعمل هذه الخاصية بالعمل على تمكينك من استقبال أكثر من مكالمة في وقت واحد سواء من داخل التطبيق أو من خارجه.
·       من خلال ذلك الإصدار الحديث اهتم مطورون هذا التطبيق بمشكلة الطاقة حيث أن الإصدارات السابقة كانت تقوم بأخذ أكبر قدر من طاقة بطاريات الهواتف وتستنفذها بشكل كبير ولكن من خلال هذا التحديث تم تلافي هذه المشكلات والتغلب عليها.


ما هي جروبات الواتس اب 2020

·       من أهم ما يميز برنامج الواتس اب انه يسمح لمستخدميه عمل مجموعات مختلفة ومتنوعة عن طريق الإعدادات الخاصة باختيار الأشخاص التي تود أن تكون منهم مجموعه تستطيع من خلالها إرسال محتويات يستطيع من خلاله أن يري كل من هو متواجد بتلك المجموعة المحتوى المرسل من أي فرد في هذه المجموعة.
·       فهذه الجروبات توفر الوقت والجهد فتستطيع بضغطه واحده أن ترسل محتوى أو رسالة لعدد كبير من الأشخاص في دقيقة واحده وكل هذه الخدمات تكون بشكل مجاني بالكامل.
·       يمكن أن يكون لتلك المجاميع مسئول واحد أو عدة مسئولين عن ضبط المجموعة وطرد أي عضو لا يلتزم بالقواعد العامة للمجموعة أو الأخلاق والمبادئ العامة كما يكون مسئول عن إدخال الأعضاء الجدد.
·       تكون أغراض هذه المجموعات مختلفة مثل تكوين مجموعة لتبادل معلومات عامة أو المجموعات الخاصة بالأزياء والموضة والمجموعات الطبية التي يستطيع الأطباء إعطاء استشارات طبية للمرضى من خلالها.
·       وكذلك جروبات الخدمات وغيرها وسوف نستعرض ونشرح مجموعة من أنواع الجروبات المختلفة والغرض من إنشائها وكيفية الاستفادة من هذه المجموعات.
جروبات الواتس اب الاسلامية 2020
من أسمى وأرقى الدعوات والأهداف التي تميزت بها جروبات الواتس اب ومن أجمل الجروبات التي انتشرت واشتهرت بشكل كبير في العالم العربي هي الجروبات التي تتسم بطابع إسلامي لتعلق الناس بمبادئ الدين الإسلامي من خلال مشاركة منشورات لتعليم العقيدة والشريعة والأذكار والتفسيرات وغيرها من أمور الدين الإسلامي.
فهذه الجروبات تعمل على إعادة الناس إلى الطريق السليم وإتباع تعاليم الدين وأوامر الله وكذلك سنة رسولنا الكريم ومن المؤكد أن الاسم المختار لهذه الجروبات الإسلامية يتماشى مع المحتوى التي تقدمه مثل الصحبة الصالحة وغيرها من الأسماء التي تتناسب مع المعلومات الدينية والملفات التي يتم مشاركتها من قبل الأعضاء والمشتركين بتلك المجموعة.

جروبات واتس اب للأصدقاء 2020

يكون الهدف من هذه المجموعات هو العمل على تقارب مجموعة من الأصدقاء عن طريق عمل قروب من خلال أحدهم وإدخال جميع الأصدقاء التي فرقت بينهم الانشغالات وظروف الحياة والضغوط اليومية، من أجمل ما قامت به هذه الجروبات هو أنها قامت بجمع شمل الأصدقاء للاطمئنان على أحوال بعضهم البعض من خلال الرسائل والحديث بشكل يومي ومشاركة منشورات فكاهية للتخفيف من أعباء الحياة وتذكر الأيام القديمة عندما كان الجميع يتجمعون في مكان واحد.

جروبات الأطباء والاستشارات الطبية 2020

لقد قام عدد من المراكز الطبية بتنوع تخصصاتها بعمل خدمة مجانية لمساعدة المرضى تحت أي ظرف وفي أي مكان وعلى مدار الساعة حيث قام مجموعة من الأطباء للتطوع والرد على تساؤلات المرضى وفى الحالات الطارئة لتوجيههم من حيث عمل إسعافات بشكل أولى وإنقاذ الموقف بسرعة قبل اللجوء إلى تدخل طبي ولقد تنوعت هذه المجموعات فمنها جروبات طب الأطفال وجروبات أمراض مختلفة مثل الأمراض الباطنية وجروبات أخرى للطوارئ، تعتبر هذه الجروبات وما يقوم الأطباء من تقديمها خلالها من أسمي الرسائل في مساعدة الإنسانية.

جروبات لبيع المنتجات المختلفة من خلال الواتس اب 2020

·       قام البائعين والتجار باستغلال المميزات التي قامت جروبات الواتس اب بتوفيرها لهم للترويج لبضائعهم وعرض صور لها وأسعارها وكيفية الاستخدام، فقد ساهمت هذه المجموعات في بيع الملايين من المنتجات بشكل يسير.
·       ودون الحاجة لدفع مبالغ طائلة في الإعلان عن هذه المنتجات وعرضها بطريقة بسيطة وتوصيلها للعملاء وكل ذلك من خلال الترويج الاون لاين، قد تعددت أنواع هذه الجروبات فمنها جروبات بيع الملابس بأنواعها أطفالي ورجالي ونسائي.
·       وهناك جروبات خاصة ببيع الأحذية وغيرها خاصة ببيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وأخرى خاصة ببيع الإكسسوار بمختلف أنواعه وأشكاله وهناك جروبات خاصة ببيع المنتجات الغذائية.
·       وهناك ما يتميز ببيع لعب للأطفال وجروبات أخرى متنوعة ومتعددة، هناك جروبات لطلاب المدارس وأخرى لأولياء الأمور خاصة بالتعليم وبمتابعة مجريات الأمور. 

هنا بعض من وصف اصحاب القروبات التي يجب ان ناخذ بها بعين الاعتبار:-
  • قروب واتس صداقة واحترام.
  • التزام والادب🙂 عدم الشتم والسب🤬 عدم نشر الصور والفديوهات المحرمه❌ عدم الحديث في الدين والسياسه✖ عدم التعصب لفئه معينه او حزب معين⁉ عدم ترويج المبيعات...والروابط📵 عدم تروج كروبات اخرى🔙 عند انظار اي شخص سيتم حذفه مباشره👎 سوف يتم حذف الصنم فورا ✋ ممنوع المزح ❌🚫 يمكننا مساعدة اي شخص في اي شئ يمكن مساعدته🙂.
  • قروب واتساب صمود.
  • فلسطينية اسلامية اجتماعية تاريخية....منوعة.
  • شباب وبنات زي العسل .
  • قروب جميل جدآ __للبنات فقط__ سوالف نكت مقاطع صور كلام مهذب وكل ما هو جميل باذن الله ممنوع اختراق القوانين وشكرا 👑💕.
  • قروب واتساب شيوووخ الوايلي .
  • -نحن'ء من'ء نضع'ء القوانين'ء ونحن'ء من'ء يفرضها'ء 🎭 _ولا نرضئ'ء بتهديد'ء انتها'ء وقتك'ء وابتدا'ء وقتنا'ء👑⚜.,• •ملاحظه: الى جميععء الحاسدينء والمقهورينء تمء اتفتتاحء فرعناء.
  • قروب واتس هكر قروب شركة الجوكر.
  • قروب واتس اب صور ومقاطع ارسل اللي تبي فل ام ام امها.
  • شركة جمال ابو خالد و شركاه اقوة العروض اجهزة كهربائية رسيفرات ip.tv قروبنا من دون ازعاج.
  • ر̲م̲آ̲ن̲ آ̲ل̲هـــۆ̲ى ‏منوع السب منوع النشر ممنوع لارقم الدوليه وشكرن ابي سعوديه.
  • قروب واتس اب سوالف.
  • قـروب ســوالف🖤✨ ▪️عدم تغير اسم القروب او الايقونه❌ ▪️السب او الشتم❌ ▪️ارسال بيسيات و فيديوهات✔️ ▪️السياسه❌ ▪️نشر الرابط✔️ ▪️طلب الاشراف❌ ▪️السوالف✔️ للعمــانيين فــقط✔️.
  • قروبات واتس اب سوالف بنات .
  • شات خاص للمصرين شباب وبنات اي حد غير مصري.
  • مرحبا بيكم طبعا في جروبنا المتواضع☺☺☺ 1-ممنوع الحك ونشر روابط خارجيه فيها (بان دايم)😑😑 2-ممنوع الحك والدخول للبنات خاص😠😠😠 3ممنوع الحك ونشر سيكس ايوا علنا عشان فيه حككيين كتير بيعملوا كده😒😒 4-ممنوع الحك وتنشر حاجت +18وتقولي حالات 5-البنات مسؤولين من الادمنز اي حك وتخش خاص بان يروح ماما 6-ممنوع منعا بات الخناق في الجروب ومع الادمنز خصوصا 7-مش معانا أن احنا ادمنز نتكبر عليكوا احنا اخوات زي بعض كلنا اختلفنا من اب وأم واحدة 8-ممنوع الحك وتقول عايزين مزز وحالات سكس 10-القوانين سهله وبسيطة وأهم حاجه (الصلاة).
  • دورة تدريبية اون لاين بشهادة معتمدة .
  • دورة معتمدة اون لاين بشهلدة معتمدة 👍⭐🌟وبسعر رمزي أ/ابتسام اكبر مدربة دورات معتمدة السعودية مكة.
  • قوربات واتس اب سؤال وجواب للكبار.
  • قروب رومانتك .
  • قروب واتس تعارف بنات وشباب.
  • قروبات واتس اب رضاك ربي.
  • قروب مميز منوعات قصص اسلامي ثقافي اجتماعي.
  • قروب واتس للمواهب ذيع موهبتك
  • قروب واتس دمشق… سوريين فقط لا نقاشات سياسية..ولا دينية اي رقم غير سوري = حظر اهلا وسهلا.
  • قروب واتس اب دولة بنبوزيا العظيمة.



المجموعة الاولى من روابط قروبات واتساب الجديدةقروب واتساب الاول
قروب واتساب الثاني
قروب واتس اب الثالث
قروب الواتساب الرابع
قروب الواتس اب الخامس


المجموعة الثانية من روابط مجموعات واتس اب الجديدةمجموعة واتساب الاول
مجموعة واتساب الثاني
مجموعة واتس اب الثالث
مجموعة الواتساب الرابع
مجموعة الواتس اب الخامس


المجموعة الثالثة من روابط قروبات واتساب الجديدهقروب واتساب الاول
قروب واتساب الثاني
قروب واتس اب الثالث
قروب الواتساب الرابع
قروب الواتس اب الخامس


شاهد الفيديو لمعرفه كيفية الانظمام لموقع قروبات واتساب


قروبات بيع وشراء في البحرين اون لاين

اضغط هنا لدخول قروب

قروبات واتساب رياضية جروب واتس اب اهداف المباريات اون لاين

اضغط هنا لدخول قروب الواتساب

قروبات واتساب تقنية جروباتك واتساب تكنلوجية عالم التقنية

اضغط هنا للدخول الي قروب الواتساب

قروبات واتساب حنين الاشواق جروبات واتس اب حنين الذكريات

اضغط هنا للدخول الي قروب الواتساب

قروبات واتس اب تصاميم قروب صور قروبات تصاميم مصريه
اضغط هنا للدخول الي قروب الواتساب

 قروبات واتساب حسابات دردشة بنات قروبات واتس اب تعارف
اضغط هنا للدخول الي قروب واتساب تعارف بنات

قروبات واتساب للنشر اجمل التلاوات
اضغط هنا للدخول الي قروب الواتساب

google-playkhamsatmostaqltradent