تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

تنزيل برنامج DFS وشرح طريقة تفعيل باقة الانترنت لاجهزة الموبايل 2020

شرح تفعيل باقة الانترنت لاجهزة الموبايل يعتمد تفعيل الانترنت في اجهزة الموبايل على هذة الطريقة الذي سنقوم بذكرها لكم في الاسفل ولتتمكن من تفعيل الانترنت في جهازك الاندرويد او جهازك السامسونج والذي يحمل نظام موبايل عليك ان تتبع هذه الخطوات لتفعيل الانترنت في الموبايل باقات يمن موبايل للفوترة.
كيف تقوم بتفعيل ال3G يمن موبايل لأجهزة الاندرويد كل ماعليك اخي الحبيب هو ان تقوم بتنزيل برنامج صغير لكي تقوم بتفعيل الانترنت على أجهزة الموبايل يلزمك اولا تنزيل برنامج الDFS وقم بإدخال او وضع الهاتف في وضعية الدياج.
تفعيل الانترنت
تفعيل الانترنت

تفعيل الانترنت يمن موبايل

طبعا اخي الكريم عليك ان تعي ذالك بانه يختلف وضع الدياج في بعض الاجهزة اي كل جهاز تختلف طريقة تفعيل وضعية الدياج اذا لم تنجح معاك هذه الطريقه لتقوم بتفعيل الدياج على هاتفك قم بالبحث في جوجل عن طريقة عمل الدياج وقم بوضع اصدار جهازك او رقم هاتفك الذي تريد ان تفعل له وضعية الدياج ودائما ما تكون هذه الطريقة تفعيل باقة الانترنت 2020 في جميع اجهزة الهواتف الذكية اعدادات يمن موبايل نت .

الغاء الاشتراك في باقات يمن موبايل

  • 1- كود تفعيل وضعية الدياج: قم بكتابة هذا الكود في هاتفك الاندرويد  ##366633# ثم اختيار Enable  لكي لتقوم بتفعيل الانترنت بالطريقة الصحيحة على أجهزة الموبايل في الطريقة الصحيحة.

تفعيل الانترنت

  • 2-ثانيا كل ماعليك هو ان تقوم بتوصيل الهاتفك عن طريق الكيبل في جهاز الكمبيوتر وربط الكيبل في هاتفك الاندرويد وقم بفتح برنامج الDFS.

باقات يمن موبايل 1x

  • 3-ثالثا كل ماعليك هو ان تقوم في اختيار من خانة البورت قم باختيار منفذ هاتفك المتصل في الكمبيوتر والذي تريد ان تقوم بتفعيل الانترنت في الموبايل علية لكي يتعرف البرنامج على هاتفك ويشتغل معاك برنامج dfs لتفعيل الانترنت في الموبايل.

باقات يمن موبايل نت

  • 4-رابعا عليك بان تقوم بالضغط على كلمة SPC لتصفير العداد وخصائص برنامج DFS ومن ثم قم بالتنقل في الخانات الموجوده في برنامج DFS لتفعيل الانترنت في الموبايل قم بمشاهدة الصور التالية باقة مزايا يمن موبايل.

الغاء باقات يمن موبايل
ومن ثم قم بالضغط على كلمة Read لكي تقوم بقراءة المعلومات كامله والاساسية عن جهازك وقم بتعبئة الخانات الفاضيه مثل الصور التي شاهدتها سابقا مع مراعاة بيانات هاتفك الذي تريد ان تقوم بتفعيل الانترنت علية.

رابط تحميل برنامج DFS للويندوز لتفعيل الثري جي يمن موبايل


google-playkhamsatmostaqltradent