تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

حظر المكالمات

خدمة حظر المكالمات

اهلا وسهلا بكم زوار موقع واتساب البطريق يشرفنا أن نقوم بتنزيل لكم موضوع رائع يفيدنا ويفيدكم بخصوص كيف نقوم بحظر المكالمات في الهاتف، ان ميزة حجب او حظر المكالمات الهاتفية هي خدمة يوجد الكثير قد يتسالون كيف يقومون ب "حظر المكالمات الواردة" ولكي تتعرف على كيفية الاشتراك في تلك الخدمة تشتغل في نظام الفوترة فتعتبر خدمة حجب المكالمات الهاتفية هي تلعب دورا كبيرا بعدم الإزعاج أثناء فترة الانشغال او فترة النوم فيضطر أغلبنا ان يلجاء إلى تحول كل الاتصالات الواردة ل حظر المكالمات.
حظر المكالمات
حظر المكالمات

خدمة حجب المكالمات الهاتفية

  • تمكن من جميع مشتركين نظام الفوترة من ان يقومون في تحديد نوع المكالمات الهاتفية تلك الذي يرغبون بان يقومون بتحويلها وحظرها من هواتفهم المحمولة لصد أي استخدام غير مرغوب بة من تلك الأرقام المزعجة أو من تلك الأرقام الغير المرغوبة بها ولعدم استقبال مكالمات مزعجة مرة أخرى.

كيف تقوم في الاشتراك في خدمة حظر المكالمات

  • قم في الاشتراك الشهري تعتبر خدمة حظر المكالمات الهاتفية هي خدمة مدفوعة وتقوم بدفع رسوم شهري لكي تنفعل لديك الخدمة في الهاتف وتريح عقلك من تلك المكالمات المزعجة التي تأتيك أثناء انشغالك , وكلي تقوم في الاشتراك الشهري في حظر المكالمات فتكلفة الاشتراك في الخدمة هي 125 ريال يمني الشهر الواحد.

حظر المكالمات

  • لكي تتعرف على طريقة الإشتراك في خدمة حجب المكالمات الهاتفية يرجي الاتصال على الرقم 111 او يمكنك ان تقوم في الذهاب إلى أقرب مركز خدمة المشتركين المتوفر في منطقتك.

طريقة أخرى لحظر المكالمات الهاتفية مجانا

  • لكي تقوم بحظر المكالمات المزعجة مجانا عن طريقة الهاتف المحمول مباشرة من الاعدادات مباشرة اولا عليك ان تقوم بتحديد المكالمات التي ترغبون في حظرها من الهاتف بدون اي رسوم دفع شهري قم في التوجة الي قائمة الضبط ومن ثم ضبط الحماية وبعد ذالك قم بإختيار حظر المكالمات.

كيف اشيل حظر المكالمات في موبايل

كلمة سر حظر المكالمات سامسونج

اما المكالمات التي يمكنك حظرها مجانا هي:-

  1. المكالمات الصادرة
  2. المكالمات الدولية
  3. المكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي


google-playkhamsatmostaqltradent