تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

تحميل واتس اب جي بي uptodown الواتس الجديد اخر اصدار مع رابط تحديث واتس اب بلس اتنفس هواك GBWhatsapp

نبذة وحول بعض مميزات برنامج جي بي واتس اب مع رابط تنزيل الواتس اب GBWhatsapp :-
مرحبا بكم زوار موقع واتس اب البطريق اليوم سنتطرق إلى موضوع جديد على الموقع ، وهذا الموضوع هو من أجمل ما يبحث عنه الجميع ، وهو GB WhatsApp ، وهو أحد أشهر الإصدارات التي تمتعت بشعبية كبيرة على الإنترنت بشكل عام وجميع المواقع يتحدثون عن إصدار WhatsApp Plus GB اليوم ، سنناقش جميع مزايا إصدار GB WhatsApp للمطور الشهير ، أتنفس شغفك ، ولا يوجد تعريف له والجميع يعرف من حصل هذا المطور على شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم ، لذلك المطور لقد تجاوزت تنفسك شغفك بنسبة 80 ٪ من الإصدار. يعد وتس جي بي الرسمي نسبة كبيرة جدًا مقارنة بالإصدارات الأخرى ، ولست متأكدًا من أنه لا يوجد هاتف Android يمكنه استخدام تحميل واتس اب جي بي ضد الحظر ، ولكن معظم أجهزة الاندرويد المحمولة في العالم العربي تستخدم إصدار WhatsApp GB للتنفس من تلقاء نفسها إنه إصدار جميل جدًا ، إذا كنت لا تعرفه ، فأوصيك باستخدامه وتنزيل جيبي واتس اب اتنفس هواك.
تنزيل الواتس اب
تنزيل الواتس اب

تنزيل الواتس اب

نبذة عن واتس اب جي بي أحدث إصدار

واتس اب جديد ان برنامج GBWhatsapp هو نسخة معدلة من شركة الجي بي الرسمية التي قامت بتنزيل جي بي في عام 2011 ، قام المطور "Breathe Hawak" بتعديل الواتساب الرسمي وجعله يعمل جنبًا إلى جنب مع حي بي الأخضر بشكل طبيعي وأضاف ميزات لطيفة جدًا على WhatsApp GBWhatsapp3 اتنفس هواك , والمميز في واتساب اتنفس هواك انه بعمل بدون روت فلا يحتاج الي ات تقوم في تنصيب الروت في جهازك الاندرويد لكي تقوم بتشغيل واتس اب بلس اتنفس هواك، فهذه ميزة جميلة قد نالت اعجاب الجميع والذي أطرى على شهرة و تنزيل GBWhatsapp واتس اب جديد اخر اصدار, فنحن معجبين كثيرا في نسخة واتس اب بلس الجديدة من تطوير المبرمج اتنفس هواك.


‏برنامج جي بي واتس اب اتنفس هواك

يمكنك تنفس شغفك للتغلب على WhatsApp WhatsApp Green الرسمي في فترة قصيرة جدًا ، وهذا ما كنا نتوقعه عندما أصبح إصدار GB WhatsApp مشهورًا لأن المطور يتنفس جهاز Hawk gbmods الذي طور إصدارًا في البداية بإصدار أفضل من WhatsApp بالإضافة إلى تطوير إصدار جعل جميع مستخدمي يفعلون ذلك عن طريق إرسال أي مقطع فيديو كبير ، ومن وجهة النظر هذه ، بدأ في اللحاق بـ "تنزيل GBWhatsapp" و "تنزيله" ، ثم التحديث الذي نسي المطور ، وابدأ في التفكير وتحميل تحديثات جديدة مرارًا وتكرارًا ، وفي كل تحديث لـ الجيبي واتس ، قم بتنزيله مجانًا وقم بتنزيل الميزات الجديدة على WhatsApp "GB WhatsApp Plus" وهذا يجعله شائعًا جدًا في العالم ، نعم ، إنه نسخة من جيبي واتساب ، آخر تحديث جميل حقا.

ثيمات جديدة GBWhatsapp

  • ان نسخة اتنفس هواك الواتس اب الجديد توفر الكثير من الثيمات الجاهزة التي تمكن كل مستخدمين 'جي بي واتس اب' من ان يقومون بتغير الوان الواتساب ، وهذه الاضافة هي تعتبر ميزة جميلة في ومن أحد المميزات التي ساعدت في شهرة واتساب جي بي لانها تعطي الوان واتساب في داخل "برنامج اتنفس هواك" وايضا ميزة أخرى التي أعطت شهرة واسعة في تنزيل GBWhatsapp وهي تسمح لأى مستخدم واتس بلس بان يقوم في إخفاء الظهور وايضا إخفاء الصح للاستلام وهذه ما جعلت ونالت اعجاب كل من قام بتحميل واتس اب جي بي, ايضا مما جعل تحديث في ان يتخذ مكانة خاصة بين الشهرة في العالم هي مميزات أخرى تم تنزيلها في تطبيق جي بي واتساب، وهي "إخفاء مشاهدة الحالة في الواتساب" ان هذه الاضافة ليست متوفره في الواتس الرسمي نحن سنقوم توفير اكبر كم من معلومات التي توفرت في تحميل نسخة GBWhatsapp.

gbmods

ملاحظة:- هذا الموضوع يعتبر موضوع تفصيلي بحد كبير ودقيق نوعا ما عن "واتس اب جي بي - GBWhatsapp" توضيح كل مميزات الجديدة في 'تنزيل واتس اب اتنفس هواك' ونقوم في عرض لكم كل تم اضافة في الواتس بلس اتنفس هواك، فقد يكون المحتوى طويل نوعا ما لاكن نحن سوف نقوم في التطرق بكل المميزات بالتفصيل فهذا ما يبحث عنه كل مستخدم جي بي واتس اب؛ اما اذا ارت ان تقوم في "تحميل GBWhatsapp" مباشرة عليك التوجة الي أسفل الموضوع وقم في تحميل نسختك المفضله من واتساب بلس.

مقارنة بين تطبيق GBWhatsapp المطور وتطبيق Whatsapp الأصلي واتساب الاخظر :-

  • تطبيق GBWhatsapp plus لديها العديد من المزايا ، لذلك إذا قمنا بتفصيل كل من ميزات جيبي واتس اب ، فسوف يستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد لأننا سنفصل معظم الإضافات المهمة التي ساعدت Watts Plus GB في الشعبية المبكرة والسرعة التي GBWhatsapp Plus مشهور ، هناك بالتأكيد العديد من الاختلافات بين WhatsApp GB فيما يتعلق بإصدار وست اب الرسمي من الواتس ، سنناقش الاختلافات بالتفصيل لاحقًا ، ولكن اليوم سنرى الميزات التي سنقدمها في "كيفية تنزيل جي بي واتس GB" التي تسمح لك بإخفاء ظهور شاهين وإخفائه لقراءة جميع جهات الاتصال الخاصة بك أو يمكنك أيضًا إخفاء صلاحية الإيصال من المجموعات، ومن مهام 'GBWhatsapp plus 2020' هي تمكن العديد من الأصدقاء لكي يقومون بإخفاء الصح وهذه الميزة ليست متوفرة في وتساب جي بي 2020الرسمي.


تنزيل الواتس اب
تنزيل الواتي اب

جميع نسخ GBWhatsapp plus 2020تم تعديلها من قبل الاخ/ اتنفس هواك "gbmods" من برنامج جي بي واتس اب.

سنقوم في توفير لكم كل نسخ واتس اب بلس 2020 وكل تطبيقات الواتس بلس من تعديل اتنفس هواك المطور الرائع دوما فهي تعتبر نسخ واتس تتمتع بخصوصية كافية بقدر كافي إليكم اروع وافضل نسخ GBWhatsapp plus.

واتس اب بلس الأزرق

  • ان واتساب الأزرق هي النسخة الأكثر شهرة لحد الان فهي نسخة واتساب زرقاء 2020 فنظرا لان النسخة مميزة جدا قد قام في تعديلها المطور ابو صدام الرفاعي 2020 واتس بلس الأزرق ان المطور ابو صدام الرفاعي هو من احد اشهر مطورين "واتس اب بلس الأزرق" فقد أضاف لها إضافات عديدة ورائعة بقدر كافي كل من قام في 'تنزيل الواتس اب بلس الأزرق 2020' ولكي تقوم في تنزيل واتس بلس الأزرق ستجد رابط التنزيل في أسفل الموضوع.

واتس اب بلس الذهبي

  • الواتس اب الجديد لكل من يستخدم "واتس اب الذهبي" من بين نسخ واتس بلس المطورة ان واتساب الذهبي هو يعد من أروع نسخ واتس اب بمميزات مررة خرافية في' لانها تعد نسخة واتس بلس خالية من الإعلانات المزعجة والإعلانات الترويجية، انها تتوفر في عدة نسخ واتس بلس مختلفة عن بعضهاالبعض فيمكنك أن تقوم في تنزيل واتساب الذهبي من الموقع الرسمي لواتساب.

gbmods 2020

تعرف على كيف تقوم قي إعداد الخصوصية فى تطبيق واتس اب جي بي GBWhatsapp Privacy :-
  • من المعروف أن برنامج GBWhatsapp الواتس اب الجديد يوجد بة العديد من الاعدادات المهمه الحساسة والذي تقوم في بعض اعدادات جي بي تسمح لكل مستخدم ان يقوم في عرض خاصية ما او إيقافها الخ.. بحيث يمكنك تطبيق "GBWhatsapp plus 2020" من ان تقوم في إخفاء الظهور وأيضا ان تقوم في إضهار الظهور وهذا كله عن طريق اعدادات برنامج واتساب جي بي 2020 ، ومن أهم تلك الإعدادات التي ستجدها في البرنامج وهي إخفاء صحين القراءة او إخفاء صحين الاستلام كله من إعدادات تنزيل تطبيق 'GBWhatsapp 2020' وغيرها من أدوات الخصوصية التي سنقوم في توضيحها لكم في ما بعد.

إخفاء الظهور في واستاب بلس

  • يمكنك ان تقوم في استخدام خاصية Hide Online Status والتي تسمح لك بان تقوم في إخفاء الظهور الذي لا يمكن لائي صديق لديك في الواتساب بلس الأزرق 2020 او اي نسخة واتساب الرسمي، فلا يمكنة ان يقوم بمشاهدة اخر ظهور لديك فهي خاصية إخفاء تامة.

إخفاء الصح الزرقاء في واتساب بلس

  • يمكنك برنامج واتس أب بلس 2020 من ان تقوم في إخفاء صح الأزرق الذي يظهر في تطبيق الواتساب أثناء قيامك في إرسال أي رسالة لائي طرف آخر فهي في الطبيعي ستظهر باللون الأزرق لاكن في واتس بلس 2020 يمكنك ان تقوم في إخفاء تلك العلامة الزرقاء فيطلق عليها اسم Hide Blue Ticks.

إخفاء صح الاستلام في واتساب بلس gbmods

  • حتى لا يعلم أحد أنك تلقيت رسالة ، يمكنك إخفاء دقة تلقي الرسالة الواردة في "WhatsApp 2020". هذه ميزة خاصة جدًا في Zatsab Plus لا تسمح لأي شخص بمعرفة أنك تلقيت الرسالة وتتصل بهذه الميزة على حيبي واتساب. بالإضافة إلى اسمه. Hide Second Tick.

إخفاء جاري الكتابة في واتساب بلس 2020

  • يمكن لأي شخص إخفاء عملية الكتابة في جي بي واتساب ، وهي ميزة جيدة تسمح لأي شخص بإخفاء عملية الكتابة في وتس جي بي وتسمى وظيفة تسمى إخفاء الكتابة ، يمكنك استخدامها ومفاجأة أصدقائك.

الواتس الجديد إخفاء جاري التسجيل في واتساب بلس 2020

  • يمكن لأي شخص استخدام وظيفة الإخفاء. يتم تسجيل مقطع صوتي. تسمح لك هذه الميزة بعدم معرفة أي شخص في جهة الاتصال الخاصة بك يعرف أن هذا الشخص يقوم بتسجيل صوت ، إنها ميزة رائعة. في 'واتساب plus' فيطلق على ميزة إخفاء التسجيل مسمى Hide Recording Status يمكنك استخدامها في واتس بلس.

إخفاء الميكروفون الأزرق في واتساب بلس2020

  • يمكن لأي شخص يستخدم جي بي الجديد إخفاء رمز الميكروفون المتوفر في مربع الدردشة على واتس جي بي ضد الحظر المطور ، وهي ميزة يمكن للمطور إضافتها إليها. اسمه واتساب بلس اخر تحديث Hide Blue Microphone.

إخفاء مشاهدة الحالة في واتساب اتنفس هواك

  • الواتس الجديد كيف يمكنني إخفاء أنني رأيت حالة الواتس لأصدقائي؟ نعم ، يمكنك في الواقع إخفاء الميزة التي تظهر حالة صديقك ، وقد تمت إضافة هذه الميزة من قبل المطور ، بنفسك ، مالك WhatsApp GB ، للسماح للمستخدمين ذوي الخصوصية الكاملة وإخفاء المظهر لعرض الحالة وبعد إخفاء الوظيفة التي ترى الحالة بعد ذلك ، لن يتمكن أحد من رؤية حالتك في "واتس اخر اصدار" ، ولكن يمكنك إخفاء حالة جميع الإضافات في منطقة الاتصال الخاصة بك ، أو يمكنك تحديد عدة أشخاص في دخيت ممن لا يمكنهم رؤية وضعهم فيه "واتس اتنفس هواك 2020" ويطلق علي تلك الخاصية مسمي Hide View Status.
كيف اقوم في إرسال الوسائط المتعددة فى واتس اب بلس جي بي GBWhatsApp :-
  • من أهم مميزات "واتساب جيبي 2020" يتيح لك إرسال استقبال جميع ملفات الوسائط المتعددة على الواتس الجي بي وتشجيعك ، بحيث يمكنك إنشاء ملفات وسائط متعددة كملفات كبيرة وإرسال مقاطع صوتية عالية الدقة ، وكذلك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات مثل الكتب الإلكترونية ، والتي يمكن أن تصل حجم كبير يصل إلى 50 ميجا بايت اتبع تفاصيل الوسائط المتعددة.

كيف اقوم في إرسال الملفات الكبيرة في الواتساب

  • الواتس الجديد يستطيع أي شخص يستخدم واتساب بلس ان يقوم في إرسال ملفات بأحجام كبيره عن طريق الواتساب بسهولة فيمتاز "واتساب بلس اخر تحديث" بسهولة إرسال الملفات الكبيرة مثل ملفات بامتدات التالية ( exe - apk - docs - pdf ) وهذه من أهم الملفات الذي يمكنك واتس بلس اتنفس هواك بإرسالها عن طريق خاصية Document.

إرسال الصور في واتساب بلس 2020

  • تتوفر هذه الوظيفة في جميع الإصدارات الرسمية من وتس بلس أو GB WhatsApp ، وهي تسمح لك بإرسال صور بدقة عالية ، وتسمح لك بإرسال مقاطع فيديو الواتساب بجودة HD وتسمى كاميرا فائقة السرعة.
كيف تقوم في إرسال صور كثيرة دفعة واحدة في واستاب بلس
  • بدلاً من ذلك ، أخي العزيز ، يمكنك إرسال واستقبال صور كبيرة وعالية الدقة من الاستوديو بكل سهولة ، ولا تحتاج إلى أي خبرة في ذلك. فقط اذهب إلى الاستوديو وحدد الصور التي تريد إرسالها مرة واحدة وحدد "WhatsApp Plus 2020" ، ثم حدد جهة الاتصال التي تريد إرسالها واضغط فقط على رمز الإرسال. هذا كل شيء وهذه الميزة تسمى المعرض.

الواتس الجديد

إرسال مقاطع الصوت في واستاب بلس اخر تحديث اتنفس هواك
  • تستطيع أن تقوم في إرسال المقاطع الصوتية من خلال ميزة مشغل الصوت الذي متوفر في واتس اتنفس او يمكنك ان تقوم بتحديد المقطع الصوتي الذي تريدة من مدير الملفات لديك في هاتفك الاندرويد ويطلق على تلك الخاصية مسمى Audio.

كيف اقوم في إرسال الخارطة في الواتساب

  • يمكن لأي شخص ان يقوم في إرسال موقعه على الخارطة عن طريق الانترنت بكل سهولة وبدون أي برامج أخرى وتستطيع أن تقوم في تحديد الموقع الخاص بك وإرساله إلى أي شخص في العالم وتخبره انك انت موجود في ذالك الموقع على الخريطة فهذه الميزة جملية حقا لمن هم مهتمين في الرحلات وهذه هي اجمل خاصية في الواتس آب تعتبر افضل طريقة لتسهيل معرفة الإمكان والطرقات في المدن ومعرفة أي مكان تريد أن تذهب له بدون ان تقوم في البحث او بذل جهد كبير في البحث عن ذالك المنزل فهي خاصية قوة في "واتساب 2020" ويطلق علي تلك الخاصية مسمي Location.

إرسال جهات الاتصال او ارقام الهواتف في الواتساب

  • واتس اب جديد يمكن لأي شخص ان يقوم في إرسال ارقام تلفونات عن طريق الواتس بلس بسهولة تامة بحيث ان العديد يبحثون عن كيفية إرسال ارقام التلفونات عن طريق برنامج الواتساب فهي ميزة يطلق عليها مسمى Location.Contact.
بعض الاسئلة والإجوبة على أهم الأسئلة الشائعة حول إستخدام واتس اب جي بي GBWhatsApp :-
ان هذه الفقرة سنقوم في التعرف على ام الاسئلة التي لا يعرفها او يقومون باسئلتها وتقديمها لنا مع ترك حلول لتلك الأسئلة الشائعة في واتساب بلس اتنفس هواك، ايضا يمكنكم ترك أي سؤال او اي استفسار في اخر الموضوع وسيتم الرد عليه مباشرة أي كان الاسوال سواء كان واتساب الاندرويد او واتساب الايفون.
سؤال:- هل واتساب بلس آمن من حيث للإستخدام؟
الجواب:- ان من اكثر الاسئلة التي تواجهننا هي هل هو امن او لا من حيث الخصوصية اخي الكريم مستخدم واتس 2020 لا داعي للقلق من حيث الخصوصية في واتس بلس انه آمن وعلى مسئولية المطور اتنفس هواك, gbmods بانة قد قام في التحدث عن هذا الموضوع اكثر من مره ان كل نسخ واتس اب بلس الازرق اتنفس هواك 2020 هي آمنة ويضمن ذالك فهي تعتبر موثوقة وآمنة ونحن نقوم بتوفير لكم روابط تحميل جميع نسخ اتنفس هواك من الموقع الرسمي للبرنامج سواءا كانت واتساب بلس الذهبي او واتساب بلس الأزرق.
سؤال:- هل الوتس الجديد من واتس بلس هو أفضل من واتس اب الأصلي الواتس الرسمي ؟
الجواب:- نعم ان 'واتساب بلس 2020' اتنفس هواك هو بعد افضل واتساب مطور وافضل من الواتس الرسمي الاخظر ، بوجود ولتوفيرة المميزات والإضافات الجديدة التي ذكرناها أعلاه بعكس الواتس الاخظر 2021 الرسمي انه لا يتوفر أي ميزة من تلك المميزات البلس، انصحك باستخدام واتس بلس اخر تحديث.
سؤال:- هل يمكن إستخدام حسابين WhatsApp Plus على نفس الهاتف ؟
الجواب:- نعم ، يمكن لكل من يستخدم واتس اب فتح حسابات متعددة ويختلف كل رقم. على سبيل المثال ، تريد استخدام وتساب2021 برقم أمريكي في نفس البرنامج وتريد استخدام رقمك الرسمي مع نفس تطبيق واتساب بلس جيبي نعم ، عزيزي الأخ ، يمكنك القيام بذلك ، ولكن يجب أن يكون لديك الرقم الآخر ثم استخدامه بنفس الرقم تنزيل الواتس اب.

تنزيل الواتس اب جي بي 2020

سؤال:- هل أحتاج إلي إلغاء تثبيت واتس اب الأصلي أولاً ؟
الجواب:- لا يمكنك استخدام واتس اب بجانب وتس اب ، الرسمي الأخضر في نفس الوقت ، كل برنامج يحتوي على ملف منفصل عن الآخر ، وهذا ما يميز WhatsApp Plus Blue 2020 حتى تتمكن من استخدامه مع وتسب الأخضر الرسمي بدون قم بإزالته أو إزالته من هاتف Android الخاص بك وتشغيله في نفس الوقت.
سؤال:- هل سيتم حذف الرسائل والمحادثات القديمة ؟
الجواب:- عادة لن يتم إزالته تلقائيًا ، ولكن الأمر متروك لك ، ومع تركيزك ، سنبسط هذه الميزة لك وسنشرح بالتفصيل كيفية تثبيت جي بي واتس 2020 دون فقدان المحادثات..
تعرف على افضل طريقة تثبيت واتس بلس بدون فقدان الدردشة
سؤال:- كيف يمكنني تثبيت واتس اب جي بي دون فقدان المحادثات القديمة ؟
الجواب:- بعد تنزيل أي إصدار من واتس اب الجي بي 2020 ، تتنفس قبعتك الزائدة ، سواء كان واتساب جي بي الأزرق الجديد أو جي بي واتس الذهبي ، أحدث إصدار ، ولكن أي مطور الجي بي ، وتثبيته على هاتف جي بي وتس برابط مباشر الخاص بك ، وقبل ذلك لإلغاء تثبيت WhatsApp الرسمي ، يجب اتباع بعض الخطوات حتى لا تفقد محادثات WhatsApp الخاصة بك ولا تفقد رسائلك القديمة ، اتبع الخطوات أدناه وتعلم كيفية نقل المحادثات في تطبيق واتس اب جديد.

واتس اب جديد

اولا:- قم بعمل نسخة احتياطية من واتس اب المثبتة حاليًا على هاتفك المحمول وانتقل إلى إعدادات الإعدادات نسخ احتياطي للدردشة أو محادثات النسخ الاحتياطي ، ثم انتظر بضع ثوان حتى تكتمل عملية النسخ الاحتياطي للمحادثة بنجاح.

تنزيل الواتس اب

ثانيا:- قم في تثبيت واتس اب بلس2020 ; بمجرد قيامك بعمل نسخة احتياطية من المحادثات ، احذف برنامج الواتس الجي بي الحالي الذي تم تقديمه مسبقًا من هاتفك المحمول وكن على دراية بالانتقال إلى الإعدادات》 التطبيقات》 انقر فوق واتس جي بي أعلاه وقم بإلغاء التثبيت الواتس الجديد 2020 , وقم في البدء في تسجيل رقمك الهاتفي الذي كان مسجل فيه في الواتس السابق وقم باتباع الخطوات التي يطلبها منك برنامج واتساب بلس وانتظر قليلا حتى يتم إستعادة النسخة الاحتياطية السابقة بنجاح.


منطقة تنزيل واتساب جي بي 2020 اخر اصدار رابط مباشر 
تحميل جي بي واتساب

اضغط هنا ل تنزيل الواتس  اب

اضغط هنا ل تنزيل الواتس اب الذهبي
google-playkhamsatmostaqltradent