تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

يمن موبايل Yemen Mobile باقة مزايا باقة يمن موبايل الشهرية

يمن موبايل Yemen Mobile باقة مزايا من يمن موبايل باقة شهرية احبتي الكرام زوار موقع واتساب البطريق》》 اليوم احبنا ان نعرض لكم إحدى باقات الانترنت من شركة يمن موبايل الأفضل في توفير باقات نت أسبوعية وفي هذه الباقة من يمن موبايل هي تعتبر باقة نت بمزايا رهيبة قد قامت شركة يمن موبايل بتنزيل عروضات لباقات الانترنت بمسمى باقه مزايا الأسبوعية فهي تعتبر رخيصة او بسعر مناسب لكل مستخدم او مشترك في شركة الاتصالات اليمنية يمن موبايل , لماذا باقة مزيا يمن موبايل قد نالت استحسان كل شخص يقوم في الاشتراك وتفعيل "باقة مزايا" يمن موبايل، لانخفاض سعرها المناسب لدي الشعب اليمني فهي تعتبر 'باقة مزايا' من فئة 3g فشركة يمن موبايل هي اول شركة في اليمن تقوم بتفعيل انترنت 3G فهي أسرع بكثير من انترنت 1X الذي لا يستطيع كل مستخدمين الانترنت في اليمن بتحميل برنامج او أي بيانات من الانترنت بسرعه لاكن نحن نأمل بان يتم تطوير شركة الاتصالات اليمنية يمن موبايل , الي انترنت 4G .
يمن موبايل Yemen Mobile
يمن موبايل Yemen Mobile

باقات يمن موبايل مزايا

هل انت لديك علاقات كثيرة وهل لديك أصدقاء ولديك اهتمامات أكثر.. اقول لك مع باقة 'مزايا ' لا يوجد لديك مشكلة طول ما ان باقة "مزايا" على هاتفك المحمول ، تعتبر "باقة مزايا" تمكنك من التواصل الفريد الذي يتيح لكل مشتركين فئة الدفع المسبق فضاءً واسعاً من ان تمتلك وتريح على نفسك في عناء بطئ الانترنت وحرية الإتصال والتواصل هاتفيا ، عن طريق باقة مزايا يمن موبايل انترنت و حتى الرسائل القصيرة.
شاهد ايضا:-
يمن موبايل Yemen Mobile باقة مزايا الأسبوعية
5 خطوات لضبط اعدادات الانترنت يمن موبايل وتفعيل 3G

ميزات مزايا باقة الانترنت

  • من أهم مميزات باقة "مزايا" هي
  • توفر لك (300) دقيقة داخل شبكة يمن موبايل.
  • توفر لك (100) رسالة قصيرة يمكنك ان تستخدمها في جميع الشبكات المحلية.
  • توفر لك باقة مزايا (200) ميجا رصيد انترنت مفتوح وليس محدود.

كلفة الإشتراك بالباقة

ان قيمة "باقة مزايا" هي { 1000 ريال } فقط .

طريقة اشتراك في باقة مزايا

  • لكي تقوم في للاشتراك في 'باقة مزايا' ولكي تتصفح الانترنت وتحصل على هدايا من شركة يمن موبايل اتبع الخطوات التالية.
  • كل ما عليك فعله اخي الكريم قم بإرسال كلمة "مزايا" للشركة لي يقومون بتفعيل باقة مزايا الشهرية في هاتفك المحمول وقم بإرسالها إلى إلى الرقم 1000 وقم بالاستمتاع في بكل خواص باقة مزايا، لمدة شهر كامل (ثلاثين يوما) من تاريخ بدء تفعيل تسجيل باقة مزايا.
مزايا يمن موبايل
مزايا يمن موبايل

يمن موبايل Yemen Mobile

إلغاء الاشتراك في باقة مزايا

  • اذا اردت إلغاء الاشتراك في باقة مزايا ارسل كلمة [ إلغاء مزايا ] عن طريق إرسال رساله sms إلى الرقم 1000.

تعليمات هامة في باقة مزايا يمن موبايل

  • اذا اردت ان تعرف انه تم تفعيل باقة مزايا في هاتفك المحمول بعد أن تقوم بإرسال رساله تفعيل ستأتي إليك رساله نصية sms على هاتفك المحمول تخبرك بانة ( لقد تم اشتراكك في باقة مزايا بنجاح،، فترة صلاحية الباقة هي 30 يوم) .
  • قبل انتهاء فترة صلاحية باقة مزايا يمن موبايل ستصلك رسالة تفيد بانه شارفت على انتهاء صلاحية باقة مزايا ونصها كالآتي ( ستنتهي فترة صلاحية باقة مزايا الخاصة بك بعد ثلاثة أيام ).
  • اما عند انتهاء فترة صلاحية باقة مزايا ستجد بانه تم ارسال لك رساله نصية وتخبرك بانه لقد انتهت فترة سماح باقة مزايا ونصها كالآتي ( لقد انتهت فترة صلاحية باقة " مزايا " يمكنك الاشتراك من جديد عن طريق ارسال " مزايا " الى الرقم 1000).
  • اما اذا قد تمت انتها باقة مزايا عن العميل انه ستصل رسالة تخبرة بانة تم إلغاء باقة "مزايا" ونصها كالآتي ( تم إلغاء باقة " مزايا " الخاصة بك بنجاح ..
  • يمكنك الاشتراك من جديد بإرسال كلمة مزايا لشركة يمن موبايل وهي كلمة " مزايا " إلى الرقم 1000علماً بأنه تم ضم رصيدك السابق إلى الباقة الجديدة).

يمن موبايل Yemen Mobile

طريقة سهله لتفعيل الانترنت في يمن موبايل
  1. تجديد باقة مزايا يمن موبايل؟
  2. ارسال كلمة تجديد الی 1000

باقة مزايا يمن موبايل

google-playkhamsatmostaqltradent