تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

يمن نت كروت التعبئه

مرحبا بكم احبتي الكرام في موقع واتساب البطريق سنتعرف نحن وانتم على طريقة تسديد رصيد يمن نت عن طريق كروت التعبئة
فكل شخص يمكنه أن يقوم بتجديد الاشتراك وتسديد النت عن طريق كروت التعبئة او ما يطلق عليها كروت الشحن الفوري المقدمة من شركة يمن نت, قل ايضا ميزة تسديد النت عن طريق الكروت فهي أحد افضل مميزات التي قدمتها شركة Yemen net, لتسهل تجديد الاشترك لمشتركين خدمة يمن نت.
تعبئة رصيد يمن نت
تعبئة رصيد يمن نت

يمن نت Yemen net

لان في اغلب الاوقات يتم استهلاك الرصيد في اوقات ثانوية مثل بعد منتصف اليل في ذاك الوقت لا يوجد نقاط شغالة لتعبية او تجديد الاشتراك ليمن نت، في تلك الأوقات الصعيبة يظطر أي مستخدم ان يقوم في سداد انترنت يمن نت يوجد بعض الحلول لكي تقوم في تجديد اشتراك يمن نت.

تسديد يمن نت


  • اولها:- تستطيع أن تقوم في سداد انترنت يمن نت عن طريق حسابك في بنك الكريمي وأن لم تملك حساب بنكي في بنك الكريمي إكسبرس، عليك ان تقوم في التواصل مع أحد أصدقائك يمتلك حساب بنكي في بنك الكريمي إكسبرس، ان بنك الكريمي جوال يمكنك ان تقوم في سداد انترنت يمن نت بأي وقت وفي أي لحظة اردت دون الحاجه للذهاب الي البريد اليمني او اي نقاط تسديد فواتير يمن نت.

يمن تجديد الاشتراك


  • ثانيا:- يمكنك ان تقوم في سداد انترنت يمن نت عن طريق اي وكيل يوفر خدمة تسديد الرصيد مثل الأشخاص الذين لديهم برامج تسديد الفواتير وتعبئة الرصيد للهواتف النقالة مثل شركة ام تي ان MTN, او شركة الاتصالات اليمنية يمن موبايل Yemen mobile, او شركة الاتصالات سبأ فون  sabafon, انهم يمتلكون تطبيقات للجوال مثل تطبيق هدايا او تطبيق بن عادل لتعبية الرصيد، فيمكنك حينها ان تقوم في التواصل مع أحد موفري خدمة الشحن الفوري لكي تقوم في تجديد اشتراك يمن نت. 

رصيد يمن نت


  • ثالثا:- يمكنك ان تقوم في تسديد يمن نت عن طريق كاك بنك او عن طريق البنك الدولي اليمني فهذه البنوك تقوم تسهيل عملية تسديد فواتير الكهرباء والماء والهاتف الثابت وتعبئة الرصيد لأي شركة اتصالات يمنية.

يمن نت تسديد


  • رابعا:- عن طريق اخذ كرت يمن نت مسبقا من اليوم الي قبلها يعني تاخذ كرت تسديد يمن نت و تقوم في وضعهة بحوزتك احتياطا وتقوم في تعبئة رصيد يمن نت عن طريق الكرت في وقت الحاجه.

تسديد الرصيد عن طريق كروت التعبئة يمن نت


  • ان شركة يمن نت : تقوم في توفير خدمة سداد الانترنت عبر الكروت بمختلف انواعها - ولكي تتعرف على تفاصيل وفئات كروت يمن نت سنقوم بتوضيحها في الاسفل كل فئة مع الرصيد وفترة السماح المتوجب بان تقوم شركة يمن نت بتوفيرها عن طريقة التعبئة واسعار الكروت والموزعين


تعرف على: طريقة تعبئة  كــروت خدمة ADSL :


  • في البداية تعرف على كيفية الدخول الى صفحة حساب يمن نت تسجيل الدخول
  •  http://adsl.yemen.net.ye
  • ثانيا:- عليك ان تقوم في ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور اذا لم تكن على دراية باسم المستخدم وكلمة المرور اضغط هنا للتعرف على كيفية معرفة اسم المستخدم وكلمة المرور بكل سهولة.
  • ثالثا:- بعد ان تقوم في تسجيل الدخول لحساب يمن نت عليك ان تقوم في الضغط على مربع "اضافة رصيد " في اعلى الصفحه.
  • رابعا:-عليك ان تقوم في ادخال رقم بطاقة التعبئة او كرت تسديد النت وتقوم في كتابتة في خانة المخصصة لذلك واضغط على اضافة.
  • خامسا:- يجب عليك ات تتأكد اثناء تعبئة كرت يمن نت من خلال اضافة الرصيد في الصفحة الرئيسية للحساب ويجب أن تلاحظ ظهور كلمة تم تجديد اشتراك يمن نت او تم تعبئة الرصيد بنجاح وبعدها عليك ان تتأكد من الرصيد المتاح لك هل فعلا تم تجديد الاشتراك ام لا.
شاهد ايضا:-


هنا ستجدون جميع فئات وكروت التي توفرها شركة يمن نت 

yemen net adsl welcome
yemen net adsl welcome

كروت تعبئة رصيد يمن نت
كروت تعبئة رصيد يمن نت

تسديد يمن نت
تسديد يمن نت

google-playkhamsatmostaqltradent