تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

حل مشكلة إن رقمك هذا تم حظره من استخدام واتساب من شركة الواتس الرجاء الاتصال بفريق الدعم

واتساب ضد الحظر للاندرويدواتساب 2020
مرحبا بكم مجددا زور مدونة واتس اب البطريق اليوم سوف نقوم في التطرق في توضيح عن مشكله التي يعناني منها الجميع في حظر نسخ الواتساب ان ما تقوم فيه شركة الواتساب من حضر ارقام مستخدمي نسخ واتس اب البطريق الازرق ونسخ جي بي واتساب في هذه الفتره با التاكيد ان شركة واتس اب في الاونة الاخير ه قد قامت في محاربة جميع نسخ واتس بلس وتهدد كل من يستخدم نسخ الواتساب المعدله في الحظر لاكن ما تقوم بة شركو واتس اب من حظر المستخدمين هو حظر مؤقت فلا تقلق اخي الكريم من هذا الحظر لاكن نحن في صدد ان نقوم بحل مشكله حظر الارقام ونسعى في تقديم حلول مبسطة لكل من يستخدم واتساب ضد الحظر الازرق او جي بي واتس اب ضد الحظر سوف تقوم في التعرف على اسهل طريقة في حل مشكله حظر الموقت للأرقام في تطبيق الواتساب.


واتساب ضد الحظر
واتساب ضد الحظر

تم حظر رقم هاتفك من استخدام واتساب

إليك طريقة حل مشكلة إن رقمك هذا تم حظره من استخدام واتس اب بلس ازرق الرجاء الاتصال بفريق الدعم للحصول على المساعدة ان هناك العديد والعديد من مستخدمين الواتساب قد يعاني من مشكلة حظر رقم هاتفه من قبل شركة واتساب بسبب مخالفة شروط واتساب وقد يفاجئ الكثير من رسالة التي تظهر وتعطي انطباع سلبي لمستخدم الواتساب ان شركو واتس اب ترسل رسالة بان تم حظرك من استخدام واتساب الرجاء الاتصال بفريق الدعم , نخبرك اخي الكريم ونطمئنك فلا داعي بأن تقلق اليوم في مدونة واتس اب البطريق يوجد لدينا الحل بإذن الله لرفع الحظر عن رقم هاتفك من شركة واتساب إن الجميع قد يتسائل هي طريقة هذه الطريقة لفك حظر رقم هاتفي على "واتساب ضد الحظر ابو عرب"

تعرف على طريقة التواصل مع شركة واتساب لفك الحظر

واتساب ضد الحظر الاحمر يمكنك ان تقوم في التواصل مع شركة واتساب وان تقوم في إرسال طلب بسيط من فريق دعم المخصص من شركة واتساب لكي تقوم برفع الحظر المؤقت عن رقم هاتفك ويمكنك بعد ذلك أستخدام واتساب طبيعي وبدون أي مشاكل تابع الخطوات التي سنذكرها في الاسفل بالصور.

واتساب بلس اخر اصدار

    أولاً:- تعرف على اسباب حظر رقمك من الواتساب
    نشر صور وفيديوهات غير أخلاقية .
    في حال ان قمت في نشر روابط ملغمة في الواتس ويتم الأبلاغ عنك من قبل المستخدمين .
    في حال نشر اوارسال رسائل واتساب بلس اخر اصدار جماعية دفعة واحدة في قروبات الواتساب.
    أيضا ان قمت في أرسال مراسلات سبام أو مراسلات من خلال الواتساب ترويجية او أعلانية للآخرين .

    كذالك ان مت في منع الآخرين بأسلوب مكثف على تنفيذ واتس آب او تقوم بفعل بلوك لرقمك الأمر الذي يؤدي الى تجريم رقمك بشكل حاسمً من أستخدام واتس آب .

    كذالك ان قمت في أرسال مراسلات بغض وكره أو صور واتساب ضد الحظر عمر مسيئة أو عبارات ابتزاز للآخرين سوف تقوم في التجريم من سبيل شركة ,hjshf.

    كذالك ان تقدم تليفونك في تطبيق مخالف يقوم بارسال فيروسات في الهاتف المحمول ويستهدف مستخدمين تطبيق واتس آب لأرسال مراسلات تلقائية الحركة للآخرين .

    كذلكً في حال قمت بأنتهاك حقوق أستخدام تنفيذ واتس آب بأسلوب مخالف .

    أيضا يبقى حجة ولا يعرفه العديد الذي يسبب في منع رقمك من الواتساب وهو مراسلة أفراد غير تم تسجيلهم عندك في جهات الأتصال .

    ايضاً ان قمت في عرَض مراسلات جماعية لجهات أتصال غير تم تسجيلهم في قائمتك في إطار الارقام لديك أو ان رقمك غير مضاف يملكون .



    السبب الرئيسي في حظر رقمك من شركة واتساب


    يأتي السبب الرئيسي من استخدام في حظر رقمك من واتس بلس الازرق هو قيام عدد مستخدمي واتساب بحظر رقمك وعملك بلوك على واتساب والكثير من الأشخاصلايعلمون ذالك فيقومون بنشرو أرقام ويخبروك بان تقوم في عمل بلاغ وحظر للرقم هذا وهذا يسبب في حظر الرقم من أستخدام واتساب الرجاء عدم الأبلاغ العشوائي للارقام التي لا تعرفها او لا تعلم ماهي مشكلة هذا الرقم المرسل لك لا تتجمل بذالك الشخص المسكين فحذاري من هذه الطريقة واتساب ضد الحظر اخر اصدار.

    تعرف على الأسباب الأكثر توقع من حظر رقمك من شركة واتساب نفسها

    ان هناك من يتم حظره بشكل متكرر وهي لكثرة الشكاوي المسجلة بحقه من قبل المستخدمين وهي الشكاوي التي يسجلها سيرفر او الخادم بشركة واتساب فكلما قام مستخدم بعمل حظر لمستخدم آخر "واتس اب بلس ازرق" على نحو متتابع فانة يتكاثر عدد المنع المحدود من مؤسسة الواتساب على حساب المستهلك ورقمه سيصبح عرضة للحرمان من الإحسان أيضا الشأن مع المستعملين الذين يعتمدون على الترويج الأعلاني عبر الواتساب ومن يحاول أن أرسال مراسلات باعداد كبيرة يمكن تصنيفها سبام تعمل الخوادم على اكتشافهم وحجب أرقام هواتفهم.

    حل مشكلة إن رقمك هذا تم حظره من استخدام واتساب الرجاء الاتصال بفريق الدعم

    تعرف على طريقة حل هذه المشكله تابعو معي
    في حال ان ظهرت هذه الرسالة على الفور قم في ألضغط على فريق الدعم كما هو موضح أمامك بالصوره.
    اسباب حظر رقمك من الواتساب
    اسباب حظر رقمك من الواتساب

    واتساب ضد الحظر

    أكتب لهم بيّن طفيف مثلما هو موضح في في الصوره اللاحق وهكذا قم في ألضغط على الآتي أضغط على ذلك لا يجيب عن سؤالي او قم في الكبس على الأتصال بفرقة رياضية العون عبر gmail , وبعد ذالك قم في كتابة لهم التفسير الموضح في الصورة نسخه واتساب او الذي ستجدونة في اسفل الصورة بشكل نص وبعد ذلك أضغط على أرسال كما هو موضح أمامك بالصوره.
    حل مشكلة إن رقمك هذا تم حظره من استخدام واتساب الرجاء الاتصال بفريق الدعم
    حل مشكلة إن رقمك هذا تم حظره من استخدام واتساب الرجاء الاتصال بفريق الدعم

    نص الرسالة التي ستقوم بارسالها لشركة الواتساب لفك الحظر عن رقمك

    مرحباً شركة واتساب تم حظر رقمي من أستخدام واتساب الرجاء فك الحظر من رقم هاتفي في أقرب وقت ممكن لذي الكثير من الأعمال وأنا أتبع سياسة واتساب ولقد تم تعطيل حسابي عن طريق طريق الخطأ الرجاء مراجعة رقمي رقم هاتفي : 9670000000000+ وشكراً لكم فريق دعم واتساب .

    ملاحظة استبدل الاصفار برقمك المحظور ومفتاح الدولة التي تقطن فيها.


    بعد ذالك انتظر الى ان تقوم شركة الواتساب او الاشخاص المخولون في الرد من شركة الواتس اب وبعدها راح يوصلك رد مثل هذا

    مرحبا، شكرا على رسالتك, نحن نتفهم أنك غير قادر حاليًا على الوصول إلى WhatsApp ونعمل بجد للرد على طلبك. نقدر سعة صدرك وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة هذه المادة, فريق دعم WhatsApp.

    ايضا عليك ان تنتظر في الرد الفعلي في الموافقه او الرفض من شركة واتس اب راح يوصلك رد مثل هذا ومبروك عليك فك الحظر من رقمك المؤقت.

    مرحبا، شكرا على رسالتك. نعتذر عن أي التباس والازعاج هذا قد يكون سبب. نظامنا تم الإبلاغ عنها نشاط حسابك بوصفها ينتهك شروط الخدمة و بعد ذلك حظر رقم هاتفك. لضمان الوصول، يرجى reverify رقمك مع شركائنا في الرسمية WhatsApp العميل، والتي يمكن تحميلها من موقعنا على الانترنت: www.whatsapp.com/download يرجى ملاحظة أن نحن لا نقدم الدعم غير رسمية العملاء أو فون / الجذور (بما في ذلك محاكاة)، و غير معتمد الأجهزة. رافي WhatsApp فريق الدعم

    شرح فيديو طريقة فك الحظر على الواتساب


    واتساب تحظر الأرقام التي تستخدم تطبيق جي بي واتس اب

    طريقة اخرى لفك الحظر من رقمك على الواتس اب وارسال رسالة باللغة الانجليزية في نسخة جي واتساب او نسخو واتساب بلس

    في الأونة الاخيرة قد قامت شركة واتس اب في نُشر خبر سيئ جدا لكل من يستخدم تطبيق واتس جي بي او واتس بلس وقد أصدرت في المسجلة المعترف به رسمياّة لواتساب المعترف به رسميا وقد نهضت في بيان ونشر لجميع مستخدمي التطبيق واتس آب الأساسي والموثق والرسمي أو الدرجة والمعيار، أنها سوف تقوم بانتهاج الأفعال صارمة تجاه ذاك “About Temporarily Banned Accounts” مثلما صرحت شركو واتس اب يلزم أن ينهي التخلص لحظياً من التطبيقات المعدلة والتي تقدّم ميزات لا يفورها الإنتاج الرسمي مثل واتساب جي بي و واتس بلس.

    واتساب ضد الحظر الذهبي

    واتساب ضد الحظر الذهبي في حال تلقيت رسالة تخبرك بانة ” تمَّ حظرك مؤقتاً” فهذا يعني أنك تستخدم نسخة بلس او جي بي غير التطبيق الرسمي لشركة واتساب ، وفي هذه الحالة يجب عليك حذف تطبيق واتساب بلس او تطبيق جيبي واتس المعدّل بعدها عليك ان تقوم في الشروع مباشرة واتباع الخطوات التالية:

    فك حظر الواتساب

    طريقة الإنتقال من جي بي واتساب الى الواتس اب الرسمي

    روابط واتس اب الخطوات التي سنقوم في ذكرها في طرق بسيطة جدّاً جيب عليك إتباعها بِحذافيرها حتى تستطيع استرجاع محادثاتك كاملة بما في ذلك الوسائط والملفّاتولكي لا تفقد جميع رسائلك الخاصة في النسخة الاحتياطية.

    الخطوة الأولى: أدخل التوجة إلى الإعدادات> الدردشات > ومن ثم قم في النسخ احتياطي للدردشات، أنظر الصورة التالية:
    طريقة الإنتقال من جي بي واتساب الى الواتس اب الرسمي
    طريقة الإنتقال من جي بي واتساب الى الواتس اب الرسمي

    الخطوة الثانية: ستفتح لك الصفحة الموضّحة في الصورة التالية، كُل ما عليك هو الضغط على خيار “نسخ احتياطي للدردشات.
    تم حظر رقم هاتفك من استخدام واتساب
    تم حظر رقم هاتفك من استخدام واتساب
    الخطوة الثالثة: سيبدأ العد من 1 إلى 100% على أن ينهي الانتهاء من إستظهار النسخة الاحتياطية للواتساب، جيب أن تتحلّى بالصبر قد يستغرق الاستظهار وقتاً أطول في حال كانت لديك العديد من المراسلات.
    تم حظر رقمي من استخدام واتس اب
    تم حظر رقمي من استخدام واتس اب
    الخطوة الرابعة: والتي أعتبرها الأهم، قم بتحميل نسخة واتساب الرسميّة (رابط التنزيل أسفل المقال) وثبّتها على هاتفك، بعد التثبيت اذهب إلى > مدير الملفّات > الذاكرة الداخلية.
    كيف ارفع الحظر عن رقم في الواتس
    كيف ارفع الحظر عن رقم في الواتس
    الخطوة الخامسة: ستجد العديد من المُجلّدات واتساب ضد الحظر المؤقت ما يهُمنا هو مجلد يحمل اسم “GBWhatsApp” نقوم قم بإعادة تسميته من ( GBWhatsApp إلى WhatsApp)، شاهد الشرح المصوّر.
    رقم فريق دعم الواتس اب
    رقم فريق دعم الواتس اب

    كيفية استرجاع محادثات الواتساب

    بعد أن اتممت في الخطوات السابقة با لتفصيل عليك ان تقوم في اتباع وا ستكمال الخطوات التالية، ويأتي دور تفعيل النسخة الرسمية من واتساب واستعادة السخة الاحتياطية من الدردشات الخاصة بك وفي جميع الرسائل السابقة شكل كلي "تنزيل واتس اب بلس الازرق" تابع معي الخطوات المهمة في استعادة المحادثات السابقة دون مشاكل:

    1. اولاً:- عليك ان تقوم في أختيار الدولة ومن ثم قم في وضع رقمك في الخانة المخصصة (بدون مفتاح الخط).
    2. ثانياً:- عليك ان تقوم في الضغط على زر التالي وانتظر قليلاً سوف يأتيك بعدها برسالة نصيّة كود التفعيل.
    3. ثالثاً:- سيُطالبك تطبيق واتساب الرسمي بان تقوم بالموافقة ما اذا كنت تريد إرجاع الرسائل إضغط (استعادة).
    ملاحظة مهمة جداً:- في حال ان اردت استعادة النسخة السابقة من الرسائل او استعادة جميع محادثاتك السابقة لا تنسى بأن تقوم في الضغط على كلمة " إستعادة " لكي لا تفقد كل بياناتك.

    طريقة حذف تطبيق جي بي واتساب من الهاتف

    تبقى الخطوة الأخيرة وهي حذف برنامج واتساب جي بي من الموبايل لعدم حاجتنا له والطريقة سهله للغاية
    1. اولاً:- اذهب إلى > الضبط > التطبيقات.
    2. ثانياً:- إبحث عن GBWhatsApp ثم اضغط إلغاء التثبيت.

    تم حظر رقم هاتفك من استخدام واتساب

    ان هذه العبارة كفيلة بأن تعطي لك و تصاب بالإحباط كونها تُشير بأنة قم تم حظر حسابك من استخدام تطبيق واتساب الرسمي، إما نتيجة لبلاغات قام احدهما برفعها ضدّك أو بسبب استخدامك "واتساب ضد الحظر للاندرويد" للتطبيقات المعدّلة التي أوصت الشركة بإزالتها او في الاسباب التس قمنا في ذكرها سابقاً فعليك ان تقوم في الرجوع إلى الإصدار الرسمي من واتساب.

    كيفية رفع الحظر عن رقمك في الواتساب

    ان شركة واتس اب قد تحدثت سابقاً وقد قمنا بذكره في الاعلى بصريح العبارة انة إذا تمّ حظرك من استخدام تطبيق WhatsApp فسوف تصلك رسالة تنبيهيّة وتحذرك بمحتواها ونعاود في طرحها لكم بالنص العريض ( تم حظر هاتفك من استخدام واتس اب، اتصل بفريق الدعم للحصول على المساعدة )، لكن فلا داعي للقلق ان شركة واتساب قد قامت وطرحت على حلول بسيطة  وسريعة لكي تقوم في فك الحظر عن رقم الواتساب.
    في البداية عليك ان تتوجة إلى  بريدك جيميل GMAIL ومن ثم عليك ان تقوم في أنشاء رسالة جديد وانسخ النص الآتي:

    العنوان: Unban the account and turn it back on

    هذا نص الرسالة بالانجليزي لكي تقوم في مراسلة واتساب فلك الحظر عن رقمك

    Hi WhatsApp My phone number has been blocked from using the app, I have not done suspicious activity, please reconsider my account and activate it again (هنا اكتب رقم هاتفك مع مفتاح الدولة) This is my number
    تخطي حظر الواتس اب
    تخطي حظر الواتس اب

    ومن ثم بعد ذالك قم في الضغط على زر إرسال، وانتظر لمدّة 24 ساعة وستقوم شركة الواتساب في الرد عليك إن شاء الله بالموافقة بفك الحظر عن رقم الواتساب.

    المراجع :- [ 1 ] , [ 2 ] .

    google-playkhamsatmostaqltradent