تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

تنزيل لعبة call of duty 2020 للاندرويد تنزيل لعبة call of duty mobile كول اوف ديوتي مهكرة

Call Of Duty 2020

لعبة Call Of Duty التي انتظرها الجميع بفارغ الصبر واليوم اصبحت متاحه للجميع وقد صدرت اليوم وتم نشر اللعبه والان بامكان الجميع تحميلها واستخدامها متوفره لاجهزة الاندرويد والايفون ios والحاسوب pc

تحميل لعبة call of duty للاندرويد 2020
تحميل لعبة call of duty للاندرويد 2020

تحميل لعبة Call of Duty: Mobile

لعبة Call of duty تشبه لعبة بوبجي وبنفس طريقة اللعب ولكن هذه اللعبة تمتاز بكونها لعبة رائعه جدا وافضل من من لعبة بوبجي PUBG لانه يوجد فيها ميزات كثيره جدا افضل من لعبة بوبجي pubg هذه اللعبه ينتظرها الكثير منذو حوالي 9 اشهر او اكثر

تحميل لعبة Call of Duty للاندرويد

 إنتشرت مؤخرا في عالم الألعاب ألعاب الباتل رويال او Battle Royale، و قد حازت بعض الألعاب التي جائت بهذا النمط في الأصل مثل لعبة ببجي او لعبة Fortnite بهوس كبير و لاعبين أكبر، بينما قامت شركات ألعاب أخرى مثل EA بإطلاق لعبتها الخاصة بالباتل رويال الملقبة بـ Apex Legends، ثم سارعت العديد من الشركات الأخرى بإطلاق نمط الباتل رويال في ألعابها مثل صناع لعبة Battlefield التي أطلقت مؤخرا نمط الباتل رويال كذلك، فماذا عن لعبة Call of Duty ؟

شرح وتحميل لعبة Call of Duty: Mobile


  • مطورو لعبة Call of Duty لم يقفو مكتوفي الأيدي، و قررو الأخذ بزمام الأمور و إطلاق لعبتهم الخاصة بنمط الباتل رويال


ما هي لعبة Call of Duty Mobile ؟


  • لعبة Call of Duty Mobile هي نسخة الباتل رويال للموبايل من سلسلة ألعاب Call of Duty الحربية، و هي لعبة ثلاثية الأبعاد يتم لعبها من منظور الشخص الاول، اللعبة من العاب النمط الحربي و تأتي بالعديد من الأسلحة و العتاد الخاص باللعبة الذي يمكن إستخدامه.


تحميل لعبة Call of Duty للايفون


  • لعبة Call of Duty Mobile هي لعبة من برمجة و تطوير شركة Activision بتعاون مع شركة Tencent Games و هي نفس الشركة المطورة للعبة ببجي، هذه اللعبة تدمج بين كل من نمط الباتل رويال الشهير في لعبة ببجي و فورتنايت و Apex Legends و بين نمط الإطلاق من منظور الشخص الاول او الـ FPS لتكون أول لعبة للأندرويد تأتي بهذين النمطين معا. هذه النسخة هي نسخة موبايل لسلسلة ألعاب Call of Duty الشهيرة و التي تعتبر واحدة من أقوى الألعاب الحربية من منظور الشخص الأول، و قد تصير واحدة من أقوى الألعاب من نفس النمط على الموبايل فور إطلاق هذه النسخة


كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Call of Duty Mobile


  •  لعبة Call of Duty Mobile، اللعبة قادمة للأندرويد و الـ iOS وايضاً للحاسوب ، اللعبة تتوفر بشكل مجاني كليا


الشركة المصنعه للعبة Call of Duty


  • أكتيفجن او Activision Publishing هي شركه أمريكية لتطوير ونشر ألعاب الفيديو وهي مملوكة للشركة الأم فيفاندي الفرنسية. تأسست شركة أكتيفجن عام 1979 ومقرها الرئيسي حالياً يقع في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. كانت أول مطور وموزع مستقل في العالم لألعاب المنصات وأول منتجاتها كان لجهاز أتاري 2600 في 1980.


تحميل لعبة Call of Duty للحاسوب

قامت كل من شركة أكتيفيجن وشركة "أسبير ميديا" بتمويل ونشر أجزاء السلسلة، بينما قام إستوديو "إنفِنِتي وورد" بتطوير اللعبة الأولى وبعض الألعاب الأخرى في السلسلة، وقد شاركت بعض الفرق الأخرى في التطوير ومن أبرزها إستوديو "ترايارك" الذي قام بتطوير بعض الأجزاء الرئيسية في السلسلة، أما الإستديوهات الأخرى وقامت بتطوير بعض الأجزاء الثانوية كأستوديو "غراي ماتر انتراكتفو"سبارك أنلِمِتِد" و"بأي ستوديوز" و"أمايز انترتايمنتو"ريبيليِن ديفلوبمنت".

تحميل لعبة Call of Duty برابط مباشر

لعبة CALL OF DUTY مصممه حصريًا للهواتف المحمولة. يمكنك لعب خرائط وأطوار اللعب الجماعي في أي وقت، وفي أي مكان. ميدان قتال باتل رويال مكوّن من 100 لاعب مباراة جماعية 5 ضد 5 سريعة الوتيرة تشويق أحداث الزومي المخيفة قناص ضد معركة قنص تحتوي لعبة CALL OF DUTY MOBILE المجانية من Activision على كل شيء.
متوفرة للعب المجاني على الهاتف المحمول

Call Of Duty apk+obb

يمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر التحكم المخصصة والمحادثة النصية والصوتية والصوتيات والرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة. استمتع بتشويق لعبة إطلاق النار الأحب في العالم، والمتاحة الآن على هاتفك للعب في أي وقت وأينما كنت.

طريقة اللعب في لعبة Call of duty

تحميل لعبة Call Of Duty برابط مباشر
تحميل لعبة Call Of Duty برابط مباشر

تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر

اللعبة ستوفر لك إمكانية اللعب في مجموعة من الخرائط بعضها قد تم إستعراضها سابقا في النسخ السابقة لسلسلة ألعاب Call of Duty، اللعبة توفر على نمط الباتل رويال، و توفر أنماطا اخرى للعب مثل Zombie Mode و الـ Search & Destroy و كذلك نمط Deathmatch و غيرها، كما يمكنك لعبها بشكل احادي ضد الـ Bots من أجل التمرن على التصويب او مسايرة اللعبة، او يمكنك لعبها في وضع اللعب المتعدد Multiplayer محصلا بذلك لعبة لا مثيل لها. يمكنك في اللعبة كسائر الالعاب حاليا ان تقوم بتخصيص شخصيتك من ملابس و أسلحة و أدوات و إسم كذلك للشخصية و يمكنك ربح او الحصول على مجموعة أجهزة جديدة في كل مرة تفوز او تحقق ربحا في اللعبة

أنماط وخرائط اللعبة

يمكنك لعب خرائط اللعب الجماعي من Call of Duty Black Ops وCall of Duty: Modern Warfare المتاحة للمرة الأولى مجانًا أو كوّن فريقًا مع الأصدقاء في خريطة النجاة لطور الباتل رويال المكوّنة من 100 لاعب. خض أجواء المتعة بصحبة الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم!

تخصيص عتادك الفريد

  • يمكنك من خلال لعبك CALL OF DUTY MOBILE فتح واكتساب العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء والسكورستريك وقطع العتاد التي يمكن استخدامها لتخصيص عتادك. بادر بحمل ذلك العتاد عند خوض المعركة في أطوار اللعب الجماعية التنافسية المثيرة مثل المباريات الجماعية 5 ضد 5 والجبهة وكل لاعب لنفسه والبحث والتدمير ومعارك القنص والباتل رويال.

اللعب التنافسي والاجتماعي

  • استعن بالمهارة والاستراتيجية لشق طريقك في المعارك وصولًا إلى القمة في النمط التنافسي المصنف أو الفوز بجوائز الكلان المجزية خلال لعبك مع الأصدقاء. خض المنافسة وواجه للملايين من الأصدقاء والأعداء في لعبة إطلاق النار المثيرة هذه والمجانية.

الاختيار والتعقيد

  • يقدم تطبيق CALL OF DUTY MOBILE العمق والتعقيد في تجربة دائمة التغير سواء في أسلوب اللعب أو الفعاليات أو عناصر التحكم أو العتاد.


صور من داخل اللعبه

تحميل لعبة Call Of Duty برابط مباشر
تحميل لعبة Call Of Duty برابط مباشر

لعبة Call Of Duty الذي ينتظرها الجميع اصبحت الان متاحة للتحميل 2020
لعبة Call Of Duty الذي ينتظرها الجميع اصبحت الان متاحة للتحميل 2020

Call Of Duty apk
Call Of Duty apk

call of duty mobile تنزيل

  • ملاحظة: يلزم الاتصال بالإنترنت لتشغيل هذه اللعبة.
  • يُرجى العلم أن هذا التطبيق يحتوي على ميزات اجتماعية تتيح لك الاتصال واللعب مع الأصدقاء و إتاحة الإشعارات المنبثقة لإخطارك عند وقوع أحداث مثيرة أو توافر محتوى جديد في اللعبة. يمكنك اختيار استخدام هذه الميزات أم لا. 

روابط تحميل لعبة Call Of Duty

رابط تحميل اللعبة للاندرويد جوجل بلاي 

تحميل لعبة Call Of Duty


رابط تحميل مباشر من ميديا فاير apk+obb




رابط تحميل اللعبه للايفون والـios من الاب ستور 




تحميل لعبة call of duty mobile , تحميل لعبة call of duty للاندرويد , تنزيل لعبة call of duty mobile , تحميل لعبة call of duty 2 للاندرويد , تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر , call of duty mobile تنزيل , call of duty mobile تحميل , call of duty download
google-playkhamsatmostaqltradent