تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

تحميل تطبيق مسجل المكالمات apk افضل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا يعتبر افضل مسجل مكالمات اندرويد

مرحبا بكرم زوار ومتابعين موقع واتساب البطريق الكرام اتمنى من صميم القلب ان تكونوا بصحة وعافية، وفي موضوع اليوم والذي بعنوان مسجل المكالمات apk وكما عودناكم بموضيعنا الحصرية والممتازة التي تلبي احتياجات متابعينا وبسبب كثرة الطلبات المتزايدة من قبل زوارنا عن تطبيق يقوم بتسجيل المكالمات يكون بصيغة apk يعني خصيصا لمستخدمي الاندرويد وفرنا لكم اليوم في موضوعنا عنى البحث عن افضل تطبيق يقوم بتسجيل المكالمات apk.
مسجل المكالمات apk
مسجل المكالمات apk

مرحبا بكم في موقع واتس اب البطريق

اتمنى الاشتراك في قناتي على التلجرام اضعط هنا

تسجيل المكالمات تلقائيا

مسجل المكالمات الهاتفية: هل سبق لك وكنت في محادثة هاتفية وكنت بحاجة لتسجيل المكالمات 2020 كمرجع أو استمع إليها ولم تجد التطبيق الصحيح؟ هل تريد تسجيل مكالمة هاتفية مهمة؟ لقد كنت في مكالمة هاتفية وتريد أن تتذكر اسم الموقع الذي ذكره الشخص الذي كنت تتحدث إليه ، أو كنت تريد حفظ رقم لمكالمة هاتفية لم تحفظها ولا تعرف من هو الرقم الذي تحدثت إليه في المكالمة لحفظ الرقم. كان يقود سيارة واتصل به شخص مهم ، لذلك ركزت على القيادة ولم أركز على ما قاله وأريد أن أتذكره وآمل أن يكون مسجلاً في المكالمة. هل تريد التسجيل والاحتفاظ بمكالمة هاتفية مع رفيقة روحك؟ وهل سمعت كل ما فعلته لهذه الدعوة والحوار الحار الذي دار بينكما؟

برنامج تسجيل مكالمات مخفي

تسجيل مكالمات الواتس اب : تعددت كل تلك المشاكل التي من الممكن تواجهك تنتهي بحل واحد تسجيل للمكالمات، من المؤكد انك فكرت بذلك الحل فكتشفت ان ذلك الحل يتواجد في هاتفك عند اجراء المكالمة وحاولت ووجهتك مشاكل كثيرة في تسجيل المكالمة او بالاصح لم تستطيع وتلك المشكلة ليست لوحدك تواجهها لاتقلق ! فاغلب مستخدمين الاندرويد كما ذكرت في تدوينة سابقة تتواجد تلك الخاصية في هواتفهم لكن لاتعمل ومن المؤكد فقمت تقوم بالبحث عن تطبيقات تقوم بتسجيل المكالمات ومللت من البحث ووجربت تطبيقات عديدها لكن لم تنفعك ولم تلبي لك حاجتك وواجهتك العديد من المشاكل فيها ولكن اليوم وكما ذكرنا انفا ومن عنوان موضوعنا مسجل المكالمات apk 2020 وذكرنا اننا وفرنا لكم حل بتطبيق مسجل للمكالمات رائعا يلبي كل رغباتك ويتوفر على كل ماتتخيل وتريد .

تطبيق call X لتسجيل المكالمات على هواتف الآندرويد تلقائيا | مجاني و بدون روت



مسجل المكالمات الهاتفية

مسجل المكالمات 2020 التطبيق الذي سنتحدث عنها تطبيق رائع وسينال اعجابكم بكل تاكيد ويتمتع بميزات وخصائص رائعة لن تجدها في غيره من التطبيقات التي هي بنفس العمل حصل على تواجد في مجال تسجيل المكالمات ونال استحسان الكثير من مستخدمين الهواتف النقال والتي تعمل بنظام الاندرويد كما حاز على شعبية واسعة وفرض تواجده على هواتف جمهوره والمعجبين به تستطيع عدم الاخذ بكلامي وتخطي هذا القسم وسأدع لك الحكم والتقييم للتطبيق، جديا يعتبر عملاق تسجيل المكالمات للاندرويد والذي هو يحمل اسم Automatic Call Recorder callX.

برنامج تسجيل المكالمات للايفون

تطبيق تسجيل المكالمات تلقائيا :- تطبيق Automatic Call Recorder callX متاكد انه بنسبة 100% انه سيوفر لك كل طلبات والتي تتعلق بتسجيل المكالمات فهو سيساعدك علي تسجيل كل مكالماتك الصادره والوارده من والى هاتفك مع القدرة على تحديد نوع المكالمات التي تريد تسجيلها او لا تريد واستثنى تسجيل المكالمات من اشخاص تقوم بتحديدهم مسبقا فقط على هاتفك، التطبيق يحمل في جعبته العديد والعديد من المميزات والخصائص سنقوم بذكرها وتغطيتها ان شاء الله بشكل كامل كما انني ساترك لكم رابط تحميله نهاية الموضوع.

مميزات وخصائص تطبيق Automatic Call Recorder callX مسجل المكالمات apk.


- تسجيل التلقائي للمكالمات الهاتفية الصادرة والواردة من والى الهاتف:

من المؤكد هذه هي الفكرة الأساسية للتطبيق والميزة الرائعة ان التسجل للمكالمات بشكل تلقائي.

- دليل وتسجيل السيارات:

تسطيع عند استخدامك للتطبيق القيام بتسجيل المكالمات عند اجراءة عبر السيارات التي تدعم القيام لمكالمة هاتفية في السيارة تدعم الذكى الاصطناعي.

- تعدد الصيغ في التسجل:

يدعم تطبيق Automatic Call Recorder callX تسجيل الصوت بصيغتين مختلفتين فيمكنك الاختيار بين wav-mp3 كما تريد.

- تحديد ﺍﻟﻤﺴﺎﺣﺔ ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻣﺔ:

تحديد مقدار المساحة التي تريد استخدامها في التخزين التسجيلات وذلك من ادارة الذاكرة المتقدمة

تحميل تسجيل المكالمات مجانا

- مشاركة التسجيلات سحابيا:
تستطيع تحميل ورفع تسجيلات المكالمات الهاتفية على ادوات ومواقع التخزين السحابي مثل دربوكس وجوجل درايف وغيرها الكثير .

برنامج سجل المكالمات

- تحديد المكالمات:
تستطيع تسجيل المكالمات ضبط الاعدادات والقدرة على تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة من والة هاتفك او تحديد فقط تسجيل المكالمان لجهات الاتصال التي تحدده وحتى تستطيع جعل التطبيق يقوم بتسجيل المكالمات للارقام الغير معروفة او الغير مسجله فقط.

- تسجيل المكالمات في اي وضع:

تسجيل المكالمات في اي وضعية للمكالمة سوى كانت بواسطة مكبر الصوت او حتى بواسطة سماعة الاذن.


برنامج سجل المكالمات

- الحد الاقصى لتسجيل المكالمات:
لايوجد حد اقصى لعدد تسجيل المكالمات وعلاوة على ذلك كما ذكرت لكم في الاعلى تستطيع تمييز بعض التسجيلات وحفظها في قسم المفضلة وتسهيل الوصول اليها

مسجل مكالمات اندرويد

تطبيق تسجيل المكالمات تلقائيا : التطبيق في قمة الروعة وكما قلت سابقا يتمتع بميزات هائله وعديدة ستنال اعجابكم بكل تاكيد وميبزات اخرى كاضبط التطبيق للقيام بتسجل المكالمات عند القيام بهز الهاتف فكل ماردت تسجيل مكالمة مخصصة تقوم بهز الهاتف فقط، وايضا ظهور قائمة خيارات بعد كل مكالمة فاذا كنت تريد القيام بخيار ما كحذف التسجيل اذا تريد او اجراء معين او حتى اجراء مراجعة للمكالمة او كنت ترغب بكتابة ملاحظة عن التسجيل وتستطيع إضافة التسجيل الى قائمة المفضلة، كما تسطيع البحث عن تسجيل معين لمكالمة وتستطيع عمل ذلك من خلال البحث عن اسم جهة الاتصال او رقم الاتصال.

برنامج تسجيل المكالمة

جديا تطبيق Automatic Call Recorder callX يعتبر من افضل واقوى التطبيقات في تسجيل المكالمات فهو من انتاج شركة SMSROBOT LTD كما يعمل التطبيق على الهواتف التي هي نظام تشغيلها الاندوريد وتحمل الاصدارات 4.0 وما فوق ذلك والاهم من ذلك ان كل المميزات الرائعة التي ذكرنها وبشكل عام والتي ستكتشفها بنفسك متوفرة كلها بشكل مجاني كما ان التطبيق لايؤثر في الهاتف عن تثبيت فهو يعتبر من اخف التطبيقات وذا حجم صغيير كما انه يتمتع بواجهة بسيطة وجميلة وسهلة الاستخدام من قبل جميع الفئات العمرية وايضا لتسهيل استخدامه وعدم الحاجة الى البحث لشروحات عنه وعن استخدامه.


اتمنى الاشتراك في قناتي على التلجرام اضعط هنا



google-playkhamsatmostaqltradent