تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

فيسبوك 2019 تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون افضل برنامج لتحميل الفيديو

الصفحة الرئيسية
برنامج حفظ الفيديو من الفيس بوك, لا شك اخي الكريم أن 'موقع فيس بوك' يحتوي علي الكثير والكثير من اجمل المقاطع الفيديو الرائعة والتي قد تنال استحسان و إعجاب الكثير من مستخدمين تطببق الفيس بوك بشكل خيالي وكبير جدا , انة من المؤسف أن تقوم شركة الفيس بوك ولا تتيح للمستخدمينها بان تقوم بعملية بتحميل مقاطع الفيديو الشيقة والتي تنال اعجاب مستخدمين الفيس بوك , ان هذا الامر قد يكون مزعجا لكل مستخدمين موقع الفيس بوك بأن يكون تلك المقاطع الجميلة التي شاهدها في الفيسبوك بان تكون مخزنة علي اجهزتهم المحموله فهذا الأمر جميل جدا فبدلاً من ان يقوم مستخدمين الفيس بوك تشغيل الأنترنت لكي يقومون بمشاهدة وروئية تلك الفيديوهات و المقاطع الجميلة في كل مرة فهذا الأمر يضنة البعض ليس جميلا.
تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون
تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون


تحميل فيديو من الفيس للايفون

ولذلك نحن قد قمنا بتوفير لكم في هذه المقالة "تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين" وشرح طريقة جميلة وبسيطة لكي يستطيع من خلالها المستخدمين الفيس بوك وبالاخص مستخدمين هواتف آيفون و آيباد , لكي يقومون بتحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك بكل بساطة , فلذلك اخي الكريم كل ما عليك فعلة هو متابعة هذا الموضوع وقراءة هذه المقالة لكي تقوم بمعرفة الخطوات لكي تتعرف على طريقة تحميل الفيديو من الفيس بوك للايفون والتي سوف يتم شرحها في الأسفل .

حفظ الفيديو من الماسنجر للايفون

انه عملية تحميل الفيديو من أجهزة الآيفون هو أمر يصعب على مستخدمين تطبيق الفيس بوك 2019 قد لا يتمكن البعض من التعرف على طريقة تحميل الفيديو من الفيس للايفون وايضا اجهزة الايباد نظرا لعدم توفير الكثير من البرامج للسماح بعملية تحميل الفيديو من موقع الفيسبوك بمقارنة في نظام الاندرويد الذي يقوم بتوفير الكثير من البرامج لعملية تنزيل الفيديو للهاتف انه يتوفر الكثير من تطبيقات التحميل في متجر جوجل بلاي.

تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج

نحن اليوم ستقوم بتوفير لكم برنامج يمكنك أن تقوم بهذا الأمر بطريقة سهله جدا وهو عبارة عن تطبيق يدعى Browser and File Manager for Documents .

برنامج تحميل الفيديو للايفون 2019

الخطوة الأولي :-
اولا:- قم بتنزيل تطبيق يطلق عليه برنامج Browser and File Manager for Documents و الذي من خلالة يمكن تحميل الفيديو من الفيس للايفون ستجدون رابط التحميل في الاسفل

الخطوة الثالية:-
ثانيا:- قم بالدخول الي حسابك في موقع الفيس بوك , و قم بالتوجة الي خيارات وقم بالضغط على خيارات الخاصة بالفيديو المراد تحميلة , من تطبيق الفيس بوك 2019 و من ثم بعد ذالك عليك القيام بعملية النسخ وقم بالضغط علي خيار Copy Link .

الخطوة الثالية :-
ثالثا:- بعد ان تقوم بعملية نسخ رابط الفيديو قم بفتح برنامج Browser and File Manager for Documents و من خلال تطبيق الذي قمت بتحميلة لكي تقوم بتنزيل الفيديو من الفيس توجة الي واجهة التطبيق ومن ثم قوم بعمل Paste أو لصق للرابط الذي قمت بنسخة سابقا رابط الفيديو المراد تنزيلة من الفيس بوك في خانة او مربع البحث الذي ستجدة في البرنامج.

برنامج حفظ الفيديو من الفيس بوك

الخطوة الثالية:-
رابعا:- بعد ان تقوم بعملية البحث و لصق رابط الفيديو الذي قمت بنسخة سابقا انه سوف يقوم التطبيق 'تحميل الفيديو للايفون' بعرض المقطع الفيديو ويبين لنا بان نقوم بتشغيله و سوف يظهر اختيار وقوم يعرض فيها التطبيق لتنزيل الفيديو هنا كل ما علينا هو بان نقوم بإختيار Download .

Download video from Facebook for iPhone

الخطوة التالية:-
رابعا:- لكي تقوم بمشاهدة الفيديو الذي قمت بتحميله من الفيس بوك 2020 عن طريق الآيفون توجو الي تطبيق تحميل الفيديوهات للايفون الذي سبق وأن قمت بتنزيلة , توجة بعد ذالك الي خانة او تبويب الملفات الذي تم تنزيلها سابقا في تطبيق للايفون لتحميل الفيديو، من خانة Downloads بعد ذالك قم بالنقر على خيارات الفيديو الذي تريد أن تقوم بتنزيله لهاتف الآيفون قم بالضغط على الثلاث النقاط الذي ستجدها بجانب الفيديو وبعد ذالك من الخيارات السابقة نقوم بالضغط أو اختيار كلمة Open in.

طريقة تحميل فيديوهات من الفيس بوك للايفون

الخطوة التالية:-
خامسا:- بعد ان تتم العملية السابقة وتقوم بالضغط على كلمة فتح سوف تجد ويظهر لك بعض الخيارات الخاصة والتي تخبرك بمكان حفظ الفيديو الذي قمنا بتحميله سابقا لكي يحدد لنا مكان حفظ الفيديو ونقوم باختيار كلمة save video لكي يقوم بحفظةعلى هاتف الآيفون في الاستوديو وليس في الخدمات السحابية او عن طريق البريد الإلكتروني في جوال الآيفون.

الخطوة الثالية:-
سادسا:- توجة بعد ذالك إلى هاتفك الايفون وتوجة الي تطبيق الصور والفيديو ستجد ستلاحظ بوجود الفيديو الذي قمت بمشاهدة في الفيس بوك انه قد تم تحميل مقطع الفيديو في هاتفك المحمول الآيفون.




منطقة تحميل برنامج تحميل الفيديو للايفون



google-playkhamsatmostaqltradent