تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

فيس بوك 2019 افضل برنامج تحميل الفيديو من الفيسبوك للجوال والكمبيوتر

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك أون لاين عن طريق 'افضل برنامج التحميل من فيسبوك' باسهل طريقة ممكنة وإذا رأيت فيديو في تغذية في برنامج الفيس بوك او عن طريق موقع الفيس، الخاص بك ؟
تحميل الفيديو من الفيس بوك 2019
تحميل الفيديو من الفيس بوك 2019


تتمنى ان يكون هذا الفيديو يكون في هاتفك الاندرويد او تريد تحميله بسهولة إلى جهازك الكمبيوتر الشخصي ونريده ان يكون تحولة إلى ملف MP3 أو تقوم بتحميل من الفيس يكون الفيديو بصيغة MP4؟

برنامج تحميل من الفيس بوك

اخبرك انت الان اتيت إلى المكان الصحيح' لكي تقوم بتنزيل برنامج التحميل من فيسبوك 2019 ويتيح لك التطببق بأن تقوم بطريقة تحميل فيديوهات الفيس بوك في بضع ثوان! كل ماعليك هو اخي الكريم يتوجب عليك بنسخ رابط الفيديو من برنامج او موقع "الفيس بوك" وقم بوضعه في داخل مربع النص، في الموقع الذي سنتطرق الي ترك رابط الذهاب الي الموقع في اسفل الموضوع هذا وبعد ذلك قم بانقر على زر تحميل وسيكون ذالك سهلا في بعد ذالك.

موقع تحميل فيديو من الفيس بوك

يوجد هناك اضافة او برنامج 'تحميل جميع فيديوهات الفيس بوك بضغطة واحدة' فهي تعتبر اضافة جميلة او هي عبارة عن اداة خفيفة تمكنك من تحميل الفيديوهات وهي نعتبر خاصة ب 'موقع saveas' يمكنك تثبيتها علي متصفح جوجل كروم الخاص بك بضغطة زر واحدة فهي جميلة إلى حد كبير هذه الاضافة او الأداة تسمح لك لكي تقوم باضافة أزرار تحميل من الفيس بوك بجانب جميع فيديوهات الموجودة في موقع الفيس بوك - لتحميل الإضافة إضغط هنا.

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للايفون

تعرف على افضل طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك MP4 و MP3 - اون لاين، لابد ان يكون الموقع سهل ومجاني بشكل مستمر ان عملية تحميل فيديو من الفيسبوك أونلاين بدون برامج هي اجمل وأفضل طريقة لكي تقومون بحفظ الفيديو من الفيس انه عبارة عن "موقع مجاني" يمكنم من تنزيل فيديوهات الفيس بوك بضغطة زر واحدة بصيغة HD,SD MP4.

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للجوال

يتوجب عليك اخي الكريم بان تقوم باضافة برنامج التنزيل من الفيس بوك علي هاتفك الايفون وايضا يمكنك تنزيل برنامج تحميل الفيديو الاندرويد وعرصة في الاستوديو حصريا :

تطبيق SaveAs

يجب أن يكون "تطبيق SaveAs" على هاتف الايفون الخاص بك: -
بعد ذالك قم بفتح متصفح السفاري للايفون ومن ثم بعد ذالك اذهب الي موقع الخاص بتحميل الفيديو من الفيس انه موقع 'Saveas.co' وبعد ذالك قم بإختيار اللغة المناسبة و المفضلة لديك.
برنامج SaveAs
بعد ان تتم عملية اختيار اللغة وتوجة الي الجزء السفلي من شاشة هاتفك الايفون ، ستجد ايقونه واضحة عبارة عن سهما للاعلى بداخل مربع ، الموجود في الجزء السفلي ومن ثم انقر عليه.

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك

بعد ان تتم عملية النقر في الجزء السفلي الآن قم و ابحث عن "إضافة إلى الشاشة الرئيسية" ومن بعد ذالك يتوجب عليك ان تقوم بالضغط على كلمة 'ADD' وبعد ان تقوم بعملية السابقة عليك ان تذهب إلى الشاشة الرئيسية ومن هناك ستجد ايقونة برنامج تحميل الفيديوهات باللغه المفضلة التي قمت باختيارها.
يمكنك أن تقوم باضافة "تطبيق SaveAs" على هاتف الأندرويد في إحدى الشركات التالية (سامسونج - هواوي - سوني - LG - موتريلا ... الخ: -
بعد ذالك عليك ان تقوم بالضغط على سهم التنزيل هو يقوم بشكل تلقائي بفتح أمام اعينك بسهولة واجهة البرنامج مبين فيه أيقونة التحميل.
بعد ذالك كل ما عليك فعله هو ان تقوم بالضغط على زر تنزيل الفيديو وقم باختيار دقة الفيديو المناسبة لك، ثم تنزيل.


تحميل من الفيس بوك

يوجد هناك اسئلة الأكثر انتشارا في عملية تحميل الفيديو من الفيس.

سؤال:- لماذا يتم تشغيل الفيديوهات بدلاً من التنزيل؟ سؤال رائع!!


  • الحل:- يمكنك ان تقوم بحل هذه المشكلة ، بكل سهولة وهي بدلاً من عملية النقر على ايقونة والزر الأيسر قم بالنقر علي الزر الأيمن ، وبعد ذالك اضغط على كلمة حفظ باسم,,, وقم بإدخال إختيار الموقع الذي تريد ان تقوم في حفظ الفيديو فيه.

سؤال:- أين تمت عملية حفظ مقاطع الفيديو التي قمت بحفظها الخاصة بي بعد عملية التنزيل؟

  • الحل:-  من المعتاد وبعد عملية التنزيل ينزل الفيديو في مجلد "التنزيلات" ولكنك قد تستخدم وتقوم بعملية "حفظ باسم " وقمت بتعديل على ملف التنزيلات وقمت بتغير المجلد يمكنك أن تقوم إجراء حركة جميلة عن طريق عملية تحقق بسيطة في الكمبيوتر عن طريق نظام Windows وهي بالضغط على ازرار الكيبورد ك التالي [ CTRL + J ] اما إذا كنت تستخدم نظام تشغيل MAC ، يمكنك الضغط على أزرار من الكيبورد التالية [Shift + Command +] J] لكي تقوم بعرض المحفوظات من التنزيلات التي قمت بها سابقا الخاصة بك. 

سؤال:- هل موقعكم هذا يقوم بتحميل فيديو من اليوتيوب.
 عذرًا ، لكن Youtube غير مدعوم. 

  • الحل:- نظرًا لسياسة موقع Youtube و ايضا Google Chrome Webstore ، انها لا تسمح بعملية التحميل فقد قمنا بتعطيل هذه الميزة.

سؤال:- هل يمكنني حفظ مقاطع الفيديو اثناء البث المباشر من Facebook؟

  • الحل:- لا يمكنك ان تقوم في طريقة حفظ الفيديوهات ومقاطع الفيديو من موقع الفيس او من على 'Facebook Live' أثناء البث ولكن يسمح لك بان تقوم بتنزيلها بعد الانتهاء من البث. 

سؤال:- لا يمكنني مشاهدة أزرار التنزيل في Facebook Videos 

  • الحل:- ببساطة ، كل ما عليك هو ان تقوم بإجراء اعادة تحميل صفحة الفيسبوك وبعد ذلك اذ كنت تستخدم نظام الويندوز اضغط على  [Ctrl + Shift + R] اما اذا كنت من مستخدمين نظام الماك [command + Shift + R].

سؤال:- هل تحتاج خدمة SaveAs إلى أي أموال بعد تحديد بعض التنزيلات؟

  • الحل:- ان "موقع SaveAs" هو مجاني تماما وليس له حد للتحميل.

منطقة الدخول إلى موقع وتحميل برنامج سيف از SaveAs 



google-playkhamsatmostaqltradent