تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

رقم هاتف امريكي وهمي ماهو افضل برامج لعمل ارقام وهمية 2020

رقم هاتف امريكي وهمي معرفة كيفية استخدام وتفعيل "رقم وهمي أمريكي" على تطبيق واتس وبرنامج الواتس اب والإيمو والتليجرام، وايضا إلى بقية تطبيقات التواصل الإجتماعي، الذي تحتاج ارقام هواتف لتفعيل الحسابات وفي هذه الموضوع إن شاء الله سأضع لكم اجمل 4 تطبيقات يمكنك فتح حساب وعمل رقم وهمي توفر لكم ارقام وهمية مجاني مختصصة في هذا المجال.

رقم هاتف امريكي وهمي
رقم هاتف امريكي وهمي

رقم هاتف امريكي وهمي

هنا ستجدون افضل برنامج لعمل رقم هاتف امريكي وهمي وافضل برامج لعمل ارقام وهمية 2021- 2020
في البداية وقبل أن يتسنى لنا أن نقوم في بدء الشرح وعرض لكم تطبيقات الأرقام الأمريكية الوهمية سنقوم بعرض لكم لمحة بسيطة جدا لمن لا يفهم بيئة وماهو العمل لتلك البرامج قروبات واتساب 2020.

انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لتتعرف على مميزات برنامج 2ndLine 


ماهو الرقم الوهمي ؟

بكل بساطه هو رقم وهمي امريكي! وهو ايضا عبارة عن رقم هاتف أمريكي وهمي لا يجود ولا يمتلك اي قاعدة بيانات الدولية باتصالات الهواتف الأمريكية، لماذا!!  قد يكون هناك السبب الأقوى والاوضح بعدم توفره في النظام الخاص في هذه الشركات وهو الحذف النهائي من جميع سجلات وقواعد البيانات لديهم، هذا السبب يصبح من السهل جدا علينا إعادة استخدامه.
هذا كان نبذة بسيطة جدا عن الرقم الوهمي

رقم هاتف امريكي وهمي 2020

لماذا علينا ان نقوم باستخدام رقم امريكي وهمي؟ .. هذا بطبيعة الحال مننت واحياناً مانريد أن يكون لنا شيئاً من موضوع الخصوصية التامة وبتحديد مع تلك التطبيقات التراسل الفوري بما فيها ذالك جي بي واتساب، وايضا برنامج ايمو إلخ.. من البرامط والتطبيقات التي يجب ويتطلب علينا أن نقوم بتفعيلها برقم هاتف وهمي، عند استخدامك لبرنامج رقم "أمريكي وهمي" على سبيل المثال لا يمكن ولايستطيع اي أحد أن يعرف من هو صاحبه، كما يمكنك أيضا السماح بتلقي واستقبال الاتصالات وايضا استقبال الرسائل ويبدو وكأنك تشتغل على شريحة اتصال من اي جهة رسمية.

رقم وهمي

من أهم هذا الكلام المبدئي لطريقة واستخدام 'رقم وهمي' أمريكي' ومثل ما أسلفت سابقا لماذا يجب منا أن نقوم باستخدام وبتفعيل الرقم الوهمي؟ - هو لاعطا الكثير ومزيداً من الخصوصية التامه وفي ما ذلك لن يستطيع اي احد التعرف عليك إطلاقاً مهما حصل ولن تتم متابعتك من السلطات أو لن يتم التجسس عليك.
ان الأمر الاخر يجب عليك أن تدرك وان تعي تماماً حتى في ذالك أن قمت ب "تنزيل رقم كندي وهمي" لن تسلم من القيود او التعقب الدولي ضمن استخدام الرقم في الاغراض السياسية لذا وجب عليك أن يكون استخدامك للرقم الوهمي لهذه البرامج بحذر وعدم ايذا او التلاعب بالآخرين لاي من الاسباب الاخرى.

رقم امريكي 2020

من مميزات لاستخدامك تطبيق 'رقم امريكي' وهمي قد تحظي بحظر وحجب من بعض برامج التراسل الفوري بالتحديد في السعوديّة، وفي بعض الدول الأخرى.
لا يتم مطالبتك في تعبئة رصيد لكي تقوم بتفعيل الرقم.
استمتع بخصوصية تامة جدا بدون ان تحصل علي اي قيود تذكر.
يمكنك استخدام كافة التطبيقات والبرامج المحجوبة من الدولة بكل سهولة ويسر.

تحميل واتساب وهمي

نبدا في ذكر تطبيقات لعمل ارقام وهمية.
اولا: احد أشهر التطبيقات التي تمكنك من الحصول على أرقام أمريكية وهمية هو افضل برنامج لاعطاء 'رقم امريكي وهمي' قم بتحميل و تنزيل تطبيق "فيرتال سيم" -  'Virtual SIM' بحيث يعتبر برنامج فيرتال سيم Virtual SIM احد واقوى وأشهر التطبيقات يسمح لك بإنشاء الأرقام الأمريكية مجانا وستحصل على ارقام وهمية عن طريق تنزيل تطبيق فيرتال سيم إلا أنه لا يقتصر فقط على أمريكا فقط بل يمكن لتطبيق virtual sim يمكنك اختيار وهمية وستجد أرقام لأكثر من 37 دولة حول العالم بكل سهولة تامة وبدون اي تعقيدات بذالك.
أيضا كما يحصل البرنامج على شهرة قوية ونسبة تقييم عالية جدا في متجر قوقل بلاي.
Virtual SIM هو برنامج جدا صغير الحجم كبير في الأداء وسهل الاستخدام في طريقه بمنحك للحصول على "رقم وهمي أمريكي" لتفعيل الواتساب أو أي برنامج اخر لفترة طويلة تصل إلى أكثر من 5 أشهر، بعد أن تمر هذه المدة يتوجب عليك اخي الحبيب بأن تقوم بدفع مبلغاً من المال لكي تحصل من خلالها على تمديد الاشتراك في الرقم الوهمي.


انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لتتعرف على مميزات برنامج Virtual SIM

التطبيق الثاني (رقم هاتف أمريكي وهمي)

تحميل تطبيق Talkatone: ان التطبيق يحظي علي شعبية واسعة جدا في الآونة الأخيرة وقد يتفوق على اغلب من تلك التطبيقات التي في مجاله، لعمل رقم امريكي مجاني يوطد لدي تجربة معاه منذ أكثر من 5 أشهر، الذي مضت وأوصي لكم بهي بشدة، فهو يقوم بإعطائك ويقدم لك أكثر من 'رقم وهمي' يسمح لك تفعيل الواتس اب برقم امريكي، Talkatone كما أنه يسمح لك أيضا بأن تقوم باجراء دردشة فورية وبان تقوم باستخدام المكالمات هاتفية عن طريق الإنترنت، Talkatone 2020 ان هذه الخدمة منفصلة اذا احببت ورغبت باستخدامها أو تكتفي بأخذ الرقم الوهمي 2020 لتقوم بتفعيله على أي تطبيق اخر.

انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لتتعرف على مميزات برنامج Talkatone


التطبيق الثالث [رقم امريكي مجاني]

تنزيل رقم امريكي وهمي : هيا بنا لكي نقوم ب تحميل تطبيق "TextMe Up" اخيراً وليس باخر، قلت هكذا لكي اقوم بتقديم لكم برنامج TextMe Up ان هذا التطبيق تكست مي اب هو غني عن التعريف سيكون من السهل عليك تقوم بإنشاء والحصول على رقم وهمي أمريكي مجانا أو رقم كندي 2020 من خلال هذا البرامج الرائع، والاجمل دوما قد تواجهك بعض المشاكل الصغيرة وعندما تقوم ب تنزيل تطبيق textme up 2020 يمكنك تشغيل التطبيق وخاصوصا في بعض الدول العربية مثل لبنان وفلسطين، بسبب لا يمكنهم استخدام برنامج Textme up بسبب الحصار على الدولة في مثل هذه التطبيقات التي تسمح باستخدام الرقم الوهمي.
اما في هذه الحالة أنصحكم بان تقوم بتشغيل برنامج VPN سوف يقوم برنامج تكست مي اب - textme up بالعمل عن طريق تطبيق vpn مجانا وسيعمل معك بكل سهولة تامه.


انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لتتعرف على مميزات برنامج textme up


تنزيل برنامج وهمي

رقم مريكي وهمي 2020 : في الاخير الخلاصة النهائية لكي تقوم باستخدام "رقم وهمي أمريكي" قد كانت هذه مقالة مبسطة وقد قمنا وأستعرضنا لكم من خلالها هذه التدوينة من أفضل التطبيقات وافضل البرامج للحصول على "رقم وهمي" 2020 لتقوم بتفعيل برنامج الواتساب وتطبيق الايمو وبرنامج التيليجرام وغيرهم من تطبيقات التي تسمح لكم في التراسل الفوري، وتسمح لكم باستخدام الرقم الوهمي المجاني ولكن يجب عليك اخي الحبيب أن يكون في خاطرك وذهنك وبان تكون اذانك صاغية لااااااااااا تثق كل الثقة بان هذه التطبيقات المجانية بشكل دائم ولا تستخدم برامج الارقام الوهمية في الأمور السياسية فانت تعرض نفسك بكل تأكيد للمحاكمة والقضايا الجنائية وايضا اخي الكريم لا تثق في تطبيقات أرقام هواتف أمريكية فإنها تمكنك في بعض الاوقات لخسارة وفقدان رسائلك وبما في ذالك والاهم عي ملفاتك الهامة في هواتفك التي قمت بتبادلها مع أصدقائك من خلال رقمك الوهمي في الواتساب، والذي قد قمت بمشاركة مع أصدقائك في واتساب لذا يا صديقي كن حريص حدل كل الحرص أن لا تجعل مثل هذه التطبيقات رسمية لديك للأبد.

افضل ثلاثة برامج 
لعمل رقم هاتف 
امريكي وهمي 2020




google-playkhamsatmostaqltradent