تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

رقم امريكي وهمي شرح وتحميل برنامج 2ndLine 2020

'رقم امريكي وهمي' احبتي في بعض الاحيان قد تحتاج ان يكون لدينا رقم امريكي مجاني لكي نقوم بتفعيل بعض الحسابات السخصية التي تطلب منا ان تكون احد المواطنين الامريكين ويكون لديك 'رقم امريكي وهمي' مفعل وجاهز في هذه الطريقة ، سوف نقوم بتقديم لكم افضل الطرق للحصول علي رقم امريكي وهمي مجانا ويمكنك الحصول علية عن طريق هاتفك المحمول سنقوم بتقديم لكم عن اهم التطبيقات لتكقوم باعطائك رقم وهمي ، لكي تستطيع ان تستخدمه في برنامج الواتس اب لاستقبال وارسال الرسائل واتس اب البطريق.
رقم امريكي مجاني 2020
رقم امريكي مجاني 2020

انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لتتعرف عن طريقة عمل رقم وهمي للواتساب


رقم امريكي مجاني 

يمكنم تفعيل البرنامج عن طريق البريد الجيميل وبصورة مجانية بكل سهوله وبهذه الطريقة لن تحتاج الي اي موقع اخر لكي تحصل على رقم امريكي بل ستحصل علي تطبيق يتم تثبيتة علي هاتفك المحمول بشكل متواصل سواء اكان اندرويد او ايفون انه برنامج وهمي لتفعيل الواتساب.

هذة طريقة اخرى لعمل رقم وهمي 2020


شرح اخر

تفعيل رقم امريكي وهمي

مع هذه التطبيقات التي سنقدمها لكم والتي كنا قد استعرضنا العديد منها سابقا, "تفعيل رقم امريكي" وقد كانت ومازالت كلها نافعة لحد الان وتعمل حتى اللحظة ويمكنك الاعتماد عليها في هاتفك الى جانب تطبيقنا الجديد 2ndLine الذي قمنا بشرحة سابقا ويتميز عن اية تطبيقات اخرى في سرعته وقوتة في اعطائك ويمنحك الرقم الامريكي 2020 في اقصر وقت بلحظة واحدة ممكن دون شرط ان تنتقل الى بريديك الالكتروني لكي تقوم بتفعيل رسالة التسجيل الاولي في الموقع.
تفعيل رقم امريكي : وقد تحصل على "رقمك الامريكي" فور متابعة التسجيل وبمجرد كتابة وتسجيل في بريدك الالكتروني الحقيقي او الوهمي واعداد بالشكل الجيد من حيث تسجيل كلمة المرور الخاصة بك لاقوم بتسجيل الدخول الى هذا التطبيق.

رقم امريكي وهمي مهكر

بعد ذالك ستنتقل فور التسجيل الى مزايا التطبيق دون تأخير وسيظهر لك في التطبيف رقم هاتفك الامريكي الجديد.
من المهم ان تمتلك على الرقم الأمريكي للواتس اب من خلال برنامج رقم امريكي مجاني للواتس 2ndLine ستتمكن من خلال بتطبيف 2ndLine تخطي عملية حجب المكالمات الوارده ان كنت تقيم في دولة تفرض هذه القيود عليك .
رقم امريكي مجاني :يمكنك تفعيل برنامج الواتساب بالرقم الامريكي الجديد الى جانب الرقم المحلي الذي تمتلكه شخصيا بأن تعتمد على تطبيقات الواتساب المعدلة التي ننصحك بتحميله واستخدامه مثل واتساب البطريق والتي تمكنك من تثبيت واتساب اخر الى جانب التطبيق الواتساب الرسمي.

رقم امريكي وهمي 2020

ان برنامج الوهمي 2ndLine يسمح لك التحدث مع اي شخص حول العالم دون اي قيود ويمكنك الاتصال المجاني في حال كان ان التطبيق متوفر ومثبت على هاتف الطرف الاخر.
واتساب وهمي طريقة تحميل التطبيق 2ndLine قد تجد البرنامج 2ndLine رغم توفره على متجر جوجل بلاي ستجدة متوفر في متجر مجاني  لتحميل التطبيقات الرسمية مجانا الا انه توجد رسالة “تفيد بانه عدم توافقه مع هاتفك الجوال” ان الرسالة قد تمنعك من عدم تحميله في بلدك لانه من خصائص تنزيل رقم امريكي مجاني 2020 تطبيق 2ndLine غير متوفر في بعض البلدان العربية.

رقم امريكي وهمي 2020

الا ان تحميل تطبيق 2ndLine لايعني انه بالضرورة غير متوافق, بل يمكنك تحميل برنامج تو نيد لاين 2ndLine عن طريق روابط اخرى خارجية مثل متجر مجاني apkpuer يمكنك تنزيل المتجر المجاني من هنا .

تفعيل رقم امريكي

واتس اب وهمي يمكنك الحصول على "رقم وهمي أمريكي" من خلال تنزيل التطبيق 2ndLine لتشغيل الواتس وهمي حين يتم تشغيلك للتطبيق ستظهر لك على الفور نافذة تخبرك يجب عليك ان تقوم ب "إنشاء حساب في برنامج 2ndLine" عن طريق الضغط على كلمة Create account هنا عيك ان تقوم بكتابة رقم بريدك الحقيقي او الوهمي.

رقم امريكي مجاني

بحيث انه لن يعمل معاك تطبيق 2ndLine على ارسال اي بريد, المهم هنا يجب مراعاة والتركيز في ان يكون صياغة عنوان بريدك الإلكتروني صحيحة.

طريقة تفعيل رقم امريكي

ثم يجب عليك ان تقوم بكتابة كلمة المرور التي تريدها وبعد ذلك قم باضغط على "Create account" لتنتقل بعد ذالك على الفور الى واجهة 'برنامج 2ndLine' الي قائمة جديدة يوجد بها ويتضمن بها ارقام امريكية مجاني 2020 متوفرة في هذه القائمة وفي هذه اللحظة.

منطقة تحميل برنامج رقم امريكي وهمي 


google-playkhamsatmostaqltradent