تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

ماهي الخصائص والمميزات الجديد في برنامج واتس اب 2020 روابط تنزيل واتساب اخر اصدار

آخر تحديث قامت شركة واتس اب 2020 بتنزيله على الموقع الرسمي لل واتساب.
اهلا وسهلا بكم زوار موقع واتساب البطريق 2020 اليوم قد أحببنا ان تقوم بتقديم لكم آخر اصدار من برنامج واتساب يوجد الكثير من مستخدمين واتس أب يقومون في البحث عن طريقة تحميل وتنزيل واتساب الاخظر الرسمي فنحن قد أحببنا تقديم لكم هذه البرنامج في موقع واتس اب البطريق.
واتس اب
واتس اب

وتس جديد

تنزيل واتس اب : فقد اصبح مستخديمن واتساب 2020 whatsapp يعيشون في عالم التكنولوجيا الحديثه وقد أصبح الكثير منا يستخدمه كمحرك اساسى في حياتنا فقد اصبحنا نستخدم واتساب  في جميع المجالات ، المتعلقة في اعمالنا اليوميه ويوجد اغلب سكان العالم ممن يستخدمون "whatsapp 2020" بعمالهم والتي لا يتجزأ عليهم استخدام أي تطبيق آخر غير الواتساب الرسمي فلم يعد منا اي شخص منا سواء كان كبير أو صغير لا يستخدم أجهزة الأتصالات الحديثة في الانترنت سواء كانت أجهزة موبايلات أو أجهزة تابلت أو اجهزة لاب توب ، "تنزيل واتس اب" فتعتبر هي اللغة الدارجه او اللغة المستخدمة في عصرنا الحالى ، والتى لا يستطيع أي أنسان منا ان يقوم  في الأستغناء عن تطبيق واتساب .
أنصحكم وبشدة بمشاهدة هذا الفيديو لتتعرف عن كل مميزات واتس اب


تنزيل برنامج واتس اب

قد قامت التكنولوجيا الحديثة وبشكل كبير جدا وهو تقريب العالم وكل من يستخدم "واتساب2020" وقد طورت أيضا واتساب رجال الأعمال - whatsapp business بين أيدي كل انسان ، فلم يعد الأنسان بحاجه إلى ان يخرج من منزله للعمل او من أجل البحث عن معلومة في مكاتب للقراءة أو يحتاج ان يقوم للذهاب و الوصول لشخص ما او حتى الذهاب إلى أصدقائة ، فقد قامت 'شركة whatsapp' باستخدام التكنولوجيا الحديثة بهذا الدور الكبير وعليها فقد أتم الأتقان ، فقد أصبح كل الأمور في غاية البساطة والسهولة واتقان في العمل.

واتس

تنزيل

تنزيل واتساب الجديد

بحيث انه تم إصدار العديد من نسخ واتساب 2020 وتم تطوير واتساب لاجزة الايفون من مطورين غير رسمين لدى شركة واتساب يمكنك تحميل تحميل واتساب بلس الايفون Whatsapp Plus iPhone والعديد من التطبيقات المطورة التى قد سهلت الكثير والكثير علينا ، وموضوعا اليوم هو عن طريقة تحميل واتساب اخر اصدار 2020 فهو يعتبر حديثنا اليوم في موقعنا "واتساب البطريق" وقد قمنا بتخصيص موضوع عن كيف تقوم بتنزيل تطبيق الواتس اب ، الاخظر من الموقع الرسمي وعن طريق "متجر جوجل بلاي" فهو يعتبر من التطبيقات التى انتشرت بشكل واسع في الانترنت وفي العالم كله فان 'شركة واتساب' لها دور ومكانة كبيرة في المجتمع كلة سواء على مستوى الدول العربية أو على الدول الأجنبية ،whatsapp 2020 فهو من التطبيقات الجميلة والأكثر تحميلًا على الأطلاق لحد اللحظة واليوم سنتطرق وتقديم لكم بكل ما يميز تطبيق واتساب 2020.

واتس اب

لا نخفي عليكم انه يوجد نسخ واتساب مطورة ومعدلة ويطلق عليها واتساب بلس مثل واتس بلس الذهبي، وايضا واتساب بلس المطور ابو صدام الرفاعي، وكما يوجد أيضا نسخ كثيرة ومن ضمنها واتساب ابو العرب ولدية نسختين من واتس بلس النسخة الذهبية وايضا واتس بلس الاحمر ، كما أيضا يوجد تطبيقات واتس بلس الازرق وهو من تعديلي وتطويري انا اخوكم طه القدسي مطور واتساب البطريق ولدي نسختين منها واتس البطريق الوردي- واتس البطريق الأزرق احبتى كما يوجد نسخة واتساب من تطوير الاخ /عاصم محجوب لدية عدة نسخ واتس عاصم الوردي ولا ننسي اخونا الغالي مطور واتساب عمر ان نسخة واتساب عمر من احمل نسخ واتس بلس يطلق عليه واتس اب عمر باذيب الي هنا نكتفي بهذا القدر من عرض نسخ واتساب بلس.
تنزيل واتس اب 2019
تنزيل واتس اب 2019

تنزيل واتس اب عربي

ما هو تطبيق الواتس اب: تعرف عن تطبيق الواتس اب هو احد التطبيقات الأكثر تحميلًا واكثر جمالا عن بقية التطبيقات في منصة الاندرويد فنحن لانجزم والقوم على ان برنامج واتساب 2020 لا يخلو من داخل جميع اجهزه الاندرويد واجهزة الايفون وايضا لا يخلو من بين اجهزة بلاك بيري، وايضا اجهزة ويندوز فون فهذا يعتبر كحد ادنى على مستوى العالم ككل ، وانة وبحيث قد تم 'تأسيس شركة' الواتساب في عام "2009" من احد الموضفين بسطاء والذي كان يعمل في مؤسسة "ياهو - yahoo" ويطلق علية "بريان أكتون" وهو من جنسية أميركية ، وقد استطاع أن يضع له بصمة في العالم ككل وقد تم انشاء "تطبيق الواتس اب الرسمي - الاخظر" في مكانه كبيرة جدا بين الكثير والعديد من التطبيقات المشهورة في العالم.

تنزيل واتساب مجاني

وقد أصبح واتس اب 2020 ينافس الكثير من التطبيقات المشهورة والذي لديها شعبية كبيرة والتى قد كانت لها مكانة كبيرة جدا مثل برنامج "we chat K , line" فهذا البرنامج قد أثار إعجاب واستحسان الكثير ممن يستخدمة لسهولة استخدامه وقد اشتهر بصورة كبيرة جدا في عام '2012' وقد كان هناك الكثير في ارسال المليارات من الرسائل النصية والصورية بشكل يومي عبر هذا التطبيق.

واتس اب

وفي بداية عام "2013" فقد أعلنت "شركة واتس اب2020" عن تخطيها واجتياز الرقم العالمي في الرسائل اليومية بالوصول عدد كبيييير جدا إلى 27 مليار، رسالة يومية مما أدي الي لفت نظر مؤسسة الواتس اب، بصورة كبيرة وجعلها تفكر بشكل جديًا في شراءه وتطويرة وقد تم ذلك في "عام 2014" بمبلغ وقدرة 19 مليار دولار أميركي فهذه قيمة 'شراء برنامج واتساب 2021' وقد تم شراءة من شركة الفيسبوك.

تنزيل برنامج واتس اب

بعض من مميزات تطبيق واتس اب whatsApp

ان تطبيق الواتس اب يوجد به العديد والعديد من المميزات المبهرة وهذا التي جعلته اكثر أهمية واكثر محبة لدى مستخدمين واتساب وقد جعلتة ايضا من بين التطبيقات الاكثر اهمية على الإطلاق والتى سنقوم بسردها وسنذكرها في عدة نقاط لاحقا.

واتس اب ماسنجر - واتس اب ماسنجر الاخظر

أولًا ان تطبيق واتساب 2020، فانة يعتبر من التطبيقات المجانية والتى لا تحتاج الي شراء داخل التطبيق وايضا لا تحتاج إلى مصاريف في "طريقة تحميل واتساب" فقط ان كل ما تحتاجه لتفعيل تطبيق واتس اب هو الإتصال بالإنترنت فقط.
ويعتبر هو أيضًا من التطبيقات التى تسمح لك بإرسال الرسائل الكتابية (النصية) وكذلك الرسائل (الصوتية) إضافة إلى خاصية المكالمات (الفيديو) التي تم تطويرها في الاونة الاخيرة.
أيضا من مميزات برنامج واتساب بانه يتيح لك تطبيق واتس اب إرسال 'الصور والفيديوهات' المصورة لكل من اصدقائك واقاربك في كل بقاع العالم.
واتس اب

Download WhatsApp 2020

ايضا من مميزات واتس انة يتيح لك أيضًا إرسال الموقع الخاص بك عن طريق الخارطة (جوجل ماب) أو يمكنم استقبال ومعرفة الموقع الذى تريد الوصول إليه مباشرة عن طريق الشير لوكيشن في تطبيق الواتساب.
وكما يسمح لك في تجميع كل اصدقائك في جروب واحد للمحادثة وليكون الحديث بينهم بشكل صورة جماعية فيما بينهم ، أو يمكنك تفعيل جروب للعمل الشخصي او يمكنك عرض كل ما ترغب في بيعه ويعتبر هذا من بين التسويق الإلكتروني.
ايضا من مميزات واتس اب الجديد يمكنك أن تستخدمة عن طريق اي  "هاتف أندرويد" أو يمكنك استخدام الواتساب عن طريق اجهزة اللاب توب، واجهزة الكمبيوتر المكتبية وايضا يمكنك استخدام و تحميل واتساب للايفون.

تنزيل واتس اب للاندرويد 

يعتبر استخدام وتحميل واتساب للاندرويد هو من التطبيقات التى تعتبر الأكثر بكثير لسهولة في تحميله وتنزيلة على "هواتف الاندرويد" فهي طريقة الجد بسيطة وسهلة للغاية.
طريقة 'تنزيل واتس للاندرويد' أولًا كل ماعليك هو الدخول على 'متجر جوجل بلاي' ويطلق عليه 'play store' وقم بكتابة اسم التطبيق في محرك البحث الخاص بمتجر قوقل بلاي وقم بكتابة العبارة التالية (واتساب) او قم بكتابة (واتساب ماسنجر).
وبعدها قم باختيار البرنامج وقم بالضغط على كلمة "تحميل واتساب2019" ثم قم بتثبيت البرنامج والأنتظار حتى يتم 'تنزيل تطبيق واتس اب' على الهاتف.

Download WhatsApp
ثم بعد ذلك قم بتفعيل تطبيق الواتس على الهاتف من خلال البرنامج وقم بإدخال الرقم الهاتف الخاص بك والذي تريد بان تقوم بتفعيلة فية وتريد أن تستخدم رقمك الخاص على الواتساب الاخظر الرسمي من شركة واتساب  وكل ماعليك هو الإنتظار للكود الذي سيرسل لك عن طريق رسائل (SMS) لتقوم بعد ذالك في العملية التالية وهي طريقة تفعيل الواتساب عن طريق الكود لكي تقوم بالتأكيد لأدخاله في المستطيل الذي يدل على انة مستطيل الكود المرسل إليك عن طريق رسالة "SMS" لرقمك الذي وضعتة مسبقا اثنا التسجيل في الواتساب 2020 وقم بعد ذالك الأنتظار لبضع لحظات من أجل ان يقوم عملية تفعيل الحساب الخاص بك في تطبيق عن طريق كود تفعيل الواتساب.
بعد ذالك هو ان تقوم بتعبئة البيانات المطلوبة في تطبيق واتساب الاخظر كالآتي الموضح في النقاط التالية.

واتس اب

قم بكتابة اسمك واللقب في مربع الاسم في برنامج واتساب.
قم بكتابة نبذة عنك في تطبيق الواتساب.
قم بتحميل صورة شخصية لك او اي صورة تريدها أن تظهر لأصدقائك وقم برفعها في برنامج واتس اب.
قم بالضغط على ايقونة "التالي" في الاعلى لكي تتم عملية استكمال "إنشاء حساب واتساب" بالطريقة الصحيحة.
مبروووووك عليك تمت عملية إنشاء حساب واتساب.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر 

أحبتي الكرام يمكن لاي شخص ان لا يمتلك 'هاتف اندرويد' ولكنه لدية ويمتلك "جهاز كمبيوتر" ويرغب بان يفتح له حساب "واتساب في الكمبيوتر" طبعا يمكنه ايضا ان يقوم في 'تنزيل الواتس اب للكميوتر' عليه ،بكل مافي الأمر هو بغاية البساطة والسهولة لتقوم بامتلاك واستخدام "واتساب في الاب توب" فقد اصبح بالأمكان لكل الناس ان يمتلكون حسابات واتس اب عن طريق الكمبيوتر الشخصي او عن طريق الابتوب ايضا فد تم تسهيل العملية لكي تقوم بفتح "واتس اب ويب" على الكمبيوتر .

أنصحكم وبشدة بمشاهدة هذا الفيديو لتتعرف عن كل مميزات واتس اب


whatsapp web

واتساب ويب: يمكن لاي شخص ان يفتح ويستخدم واتساب ويب على الكمبيوتر بكل سهوله فان "موقع واتساب ويب" قد سهل عملية تصفح تطبيق واتساب عن طريق الكمبيوتر وهي تسهل في الكتابة وتسهل في عملية الدردشة عن طريق واتساب ويب اون لاين ان الكثير من رجال الأعمال الذين يقعدون على اجهزة الكمبيوتر بشكل متواصل فانهم يحبون فتح الواتساب في المتصفح في الكمبيوتر لتسهيل عملية الرد والدردشة في الواتساب والرد على الرسائل عن طريق واتساب ويب، بعدها يتم فتح "برنامج واتس اب" على الهاتف المحمول واختيار "whatsapp web" ومن ثم قم بتصوير الكود الذى سيظهر لك على شاشة الكمبيوتر في موقع واتساب ويب قم بتصويرة عن طريق الكاميرا للتأكد من أنك المستخدم الحقيقي للحساب وبعدها سوف يتم تفعيله بكل سهولة يوجد شرط وهي تاكد من تحقق الأتصال بالأنترنت بكل الحالتين سواء كان على الهاتف أو سواء على جهاز الكمبيوتر وهذة طرق مبسطة لكي تتمكن من تصفح الواتساب عن طريق الكمبيوتر وهي كالاتي.
whatsapp web
طريقة فتح حساب واتساب في الكمبيوتر
اولا قم بفتح الكمبيوتر والذهاب الي متصفح جوجل كروم او متصفح فايرفوكس والدخول الي موقع واتساب ويب - "whatsapp web" اضغط هنا للدخول الي موقع واتس ويب.
ستظهر لك كود (شفرة كابتشا) أتركها وانتقل إلى الخطوة التالية.
ثانيا قم بفتح الهاتف الذي تستخدم فيه برنامج الواتساب وقم بالدخول الي الترويسة الذي في الأعلى وقم بالدخول الي خيار واتساب ويب او "whatsapp web" بعد ذالك.
ستفتح لك نافذة تبين لك مربع وتفتك لك الكامرة.
بعد ذالك قم بتصوير ذالك الكود او (الشفرة) الذي ستظهر في المتصفح والذي عن طريقة فتحت موقع واتساب ويب.
بعد ذالك ستظهر لك جميع الدردشات التي في تطبيق الواتساب في الهاتف المحمول.
قم بالدردشة عن طريق الكمبيوتر بكل سهوله.
انتهت عملية فتح الواتساب عن طريق الكمبيوتر باستخدام "whatsapp web" واتساب ويب اون لاين.

واتس اب


منطقة التحميل والدخول الي موقع واتساب ويب





اما هنا يمكنك تحميل واتس أب للكمبيوتر لاجهزة الويندوز





google-playkhamsatmostaqltradent