تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

تنزيل برنامج اون اوف لعمل رقم امريكي للايفون ولتفعيل الواتس اب برقم فرنسي جاهز عن طريق تطبيق onoff apk

تطبيق onoff
تطبيق onoff


برنامج رقم امريكي

onoff مهكر احبائي الكرام  بشكل عام انه يمكنك تفعيل تطبيق واتساب برقم وهمي مجاني اكيد انت تقوم في البحث عن اسهل طريقة انه كل ما تحتاج إلية ويلزمك بان يكون لديك تطبيق onoff مثبت على جهازك الاندرويد ان وظيفة برنامج onoff هي تسمح لك ويوفر لك رقم غير حقيقي اي ما يطلق عليه رقم وهمي مؤقت او المعروف عن عمل رقم امريكي وهمي 2021 انه بحيث ينكنك وتستطيع تفعيل الواتس برقم وهمي مزيف عن طريق إستخدام هذا البرنامج وكما يمكنك ان تقوم ب تحميل تطبيق on off عن طريق رابط تحميل برنامج onoff من موقع الشهير او السرفر المعروف لدى اغلب الناس وهو موقع ” mediafire ” وبعد ان تقوم تحميل وتنصيب التطبيق اون اول علي هاتف الأندرويد كل ما تحتاج إلية تسجيل حساب في برنامج "onoff" ان تطبيق اون اوف يوفر لك التسجيل عن طريق الفيس بوك أو عن طريق تسجيل حساب جديد عادي بالبريد الإلكتروني ولكن سوف تحتاج الى ان تقوم بتفعيل حسابك بالتالي لابد أن يكون البريد المستخدم في التسجيل يمكنك الوصول إليه .

تعرف على افضل شرح تحميل وتفعيل الواتساب برقم وهمي أمريكي اكثر من عشرة برامج فعال 

تحميل برنامج رقم امريكي وهمي تنزيل تطبيق TEXT FREE 2020 

تعرف على افضل تطبيق يمكنك عمل رقم وهمي مجاني اضغط هنا لتنزيل voxox 

تحميل رقم امريكي لتفعيل الواتساب 2ndLine


انصحك وبشدة بان تقوم بمشاهدة هذا الفيديو لتتعرف على مميزات برنامج onoff




شرح برنامج onoff للايفون

برنامج رقم امريكي انه من أهم الخطوات التي يتطلب عليك بان تقوم في التسجيل في البرنامج وتفعيل الحساب الجديد  للبدء في او الوصول إلي خيارات البرنامج يتوجب عليك بانه يجب بان تقوم بتركيز على رقم الهاتف حسب الدولة سواء كان رقم أمريكي أو رقم فرنسي 2020 إلي غير ذلك وبعد ان تقوم في التسجيل والدخول الى 'برنامج onoff' لعمل رقم امريكي مجاني 2020 من علم الدول قم بتحديد علي سبيل المثال علي فرنسا ثم اختار رقم فرنسي من الأرقام لامجانية 2020 في البرنامج . واتس اب البطريق

برنامج onoff مهكر

انه عليك إتمام الخطوات السابقة والحصول علي الرقم الؤقت 2020 انة قد أصبح الأمر سهل للغاية فقط كل ما عليك هو بان تقوم بإستخدام الرقم في عملية التي قام بطلب التسجيل علي الواتس اب بالطريقة التقليدية المعروفة سوف تصلك كود عن طريق استلام رسالة sms علي تطبيق onoff لكي تقوم بتاكيد حساب الواتس اب الجديد بالرقم الفرنسي او برقم امريكي مجاني مؤقت .

onoff اصدار قديم

افضل طريقة عمل رقم فرنسي وتفعيله في برنامج الواتس اب ان عليك التعرف او يمكنك ان تقوم في التعرف على اسهل طريقة عمل رقم امريكي وتفيله على الواتس اب قم باتباع الخطوات التالية فهي طرق او خطوات بسيطة جدا لكي تستكمل طريقة عمل رقم وهمي مجاني 2020.

اولا:- لكي تقوم بعمل رقم وهمي مجاني

1.قم تحميل تطبيق onoff اخر اصدار للتحميل اضغط هنا.
2.قم بتشغيل تطبيق onoff.
3.عليك ان تقوم بالضغط على زر sign up with email.

تعرف على افضل برنامج رقم امريكي وهمي

4. ان في الفراغ الأول عليك ان تقوم بكتابة اي اسم وهمي وفي الفراغ الثاني قم بكتابة اي كنية تخطر على ذهنك (اسم العيلة) لا يلزم بان يكون الاسم حقيقي 100% فقط يمكنك كتابة اي اسم وهمي وأيضا ايميل يمكنك كتابتة وهمي وتعيد كتابة الايميل بالفراغ التالي وبعدها كلمة السر ثم نضغط على تسجيل.

كيف تقوم بتحميل افضل تطبيق رقم امريكي

5. ان تطبيق onoff سوف يضع لك لائحة او مربع يمكنك وضع رقمك العادي ثم على تسجيل ومن بعدها سوف يصلك كود عن طريق رسالة sms مكتوب بها الكود قم بنسخة او حفظة قن بادخال هذا الكود في المربع المطلوب وقم بتسجيل الدخول.

رابط تنزيل برنامج لعمل ارقام وهمية

6. بعدها سوف تظهر لك ثلاث لوائح تضغط على free الارقام المجانية

ماهو افضل برنامج رقم امريكي وهمي

7. تختار رقم الذي تريده ومبروك عليك الرقم المجاني الجديد.

تفعيل الواتس برقم وهمي
8. قم بكتابة الرقم الوهمي الجيديد على WhatsApp لكي تقوم بالحصول على واتساب وهمي مجاني وبعدها استكمل بقية الطريقة.

منطقة التحميل



google-playkhamsatmostaqltradent