تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

تنزيل رقم امريكي جاهز بدون برامج رقم امريكي مؤقت افضل موقع للحصول على رقم وهمي مجاني 2020

رقم امريكي مؤقت قد أصبحت التقنية الجديدة تقوم في التحقق عبر الهاتف المحمول شرطاً مهما وأساسياً للكثير من تقنيات وخدمات الويب وبرامج الهواتف الذكية، بحيث تستخدم هذه الطريقة في عملية التحقق على تزويد مواقع الانترنت "برقم الهاتف" لكي تقوم في تلقي رسايل قصيرة 'SMS' وتضم رمز التفعيل الذي يعاد استخدامة ضمن الموقع. واتس اب البطريق

رقم امريكي جاهز
رقم امريكي جاهز


انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لتتعرف عن كيفية عمل موقع لإنشاء ارقام وهمية امريكية

رقم امريكي مؤقت:

ان ارقام الوهمية طبعا تهدف للتأكد أن وتواكد ان المستخدم بالفعل مستخدم لتطبيق ارقام امريكي موقت حقيقياً وليس مزيفا ويقدم بيانات حقيقية بالفعل وليس بوتاً وهميا مزعجاً.
ونحن بكوننا نقوم بتفضيل الخصوصية لمعلوماتنا الحساسة ومعلوماتنا الشخصية المهمة وأرقامنا الهاتفية الذكية يمكننا استخدام بعض البرامج و المواقع للحصول على "رقم هاتف وهمي" أمريكي أو رقم وهمي أوروبي يستقبل ويرسل رسائل قصيرة SMS ويمكن استخدام رقم امريكي مؤقت  تفعيل أي حساب سواء تفعيل الواتس برقم وهمي أو أي برنامج اخر.





موقع لعمل ارقام وهمية

رقم وهمي 2020 هنا سنعرض لكم قائمة بأفضل 5 مواقع قد تساعدكم في الحصول والعثور على 'رقم مجاني وهمي' لاستقبال اي رساله تفعيل لتطبيقات الاندرويد :

موقع Receive

  والموقع Sms-Online.Com
وموقع Receive Sms Online ،
 هذه هي المواقع التي تسمح لك وتعطيك رقم وهمي يعملان مثل تطبقيات الهواتف الذكيه الذي تعطيك ارقام وهمية، فهذا اقوى مواقع وهمية تعطيك ارقام أمريكية وهمية مجانية.

موقع للحصول على رقم امريكي مؤقت

 موقع ويب مجاني جميل جدا ورائع يمكن استخدامه كارقام وهمية وبهدف الحصول على "رقم مجاني" لاستقبال وارسال الرسائل النصية القصيرة، كل ما عليك القيام به لكي تملك رقم امريكي فقد وجب عليك ان تفهم طريقة عمل الموقع وبمجرد الدخول للموقع ستظهر قائمة تبين لك مجموعة وقائمة بالأرقام المتاحة لتختار منهم وتستقبل وترسل أي رسالة تريدها.
موقع للحصول على رقم امريكي مؤقت
Pinger Textfree


موقع وهمي لعمل رقم مؤقت

في هذا الموقع المناسب جدا يمكننا الحصول على 'رقم مجاني' لكي نقوم بإرسال رساله تفعيل الواتساب عن طريق الرقم الوهمي الأمريكي لكي نقوم باستقبال الرسائل النصية لتفعيل الواتس برقم امريكي عن طريق الرسائل القصيرة عبر الانترنت، فما عليك هو التسجيل عن طريق الموقع الوهمي ركز وأثناء التسجيل في الموقع الوهمي يجب عليك إدخال الرمز بريدي من الولايات المتحدة الامريكية (ويمكن لك إيجاد والحصول على الرموز البريدية لكل الولايات المتحدة عن طريق البحث في جوجل)، وبعد ذلك سيعرض لك في داخل موقع الوهمي قائمة بارقام امريكية وهمية 2020 ستعرض عليك بعض أرقام الهواتف الأمريكية 2020 لتختار واحداً منها ولتقوم في استخدامة لعملك في اي تطبيق اخر يحتاق رقم هاتف للتفعيل ستقوم في استقبال الرسائل عبر الموقع.
موقع للحصول على رقم وهمي أمريكي مجاني  FreeOnlinePhone.Org
موقع FreeOnlinePhone


افضل موقع للحصول على رقم وهمي أمريكي مؤقت

في هذا الموقع الرائع والجيد جدا وايضا هو عبارة عن موقع مجاني  يوفر لك أرقام مؤقتة وهمية 2020 من اغلب البلدان المختلفة مع توفير خدمة عملاء سريعة يمكنك اخذ والعطاء معهم وعرض اي مشكلة تواجهك في "موقع رقم وهمي أمريكي مؤقت" يمكنم من استبدال متواصل ودوري لأرقام الهواتف المجانية، الجديدة 2020 بمجرد الدخول لموقع عمل ارقام وهمية تلجرام او ارقام وهمية واتس اب يمكنك اختيار أي رقم مؤقت تريد استقبال أي رسالة نصية SMS عن طريقة.
موقع يمنحك ميزة رقم وهمي أمريكي مؤقت RecieveSMSOnline.net
موقع RecieveSMSOnline

موقع جميل للحصول علي رقم امريكي مؤقت

كل ما عليك عزيزي الزائر إن قمت بزيارة الموقع السابق فهذا الموقع مشتابه جدا بنسبة كبيرة، من الموقع الاول لكي تتمكن من تمتلك على رقم وهمي أمريكي 2020 وهو يقدم مجموعة أرقام مجانية 2020 معظمها من دولة أمريكا وأيضا يوفر لك ارقام بريطانيا، وبمجرد دخولك للموقع سترى كمية كبيرة من الرسائل الواردة إلى كل رقم من الارقام الوهمية الذي يقدمها هذا الموقع الجميل.

كيفية الحصول على ارقام وهمية بسهولة

ان كل المواقع التي ذكرناها انها تقدم لكم عددا كبيرا من لأرقام الوهمية 2020 في استخدامها للهواتف المجانية من الموقعين السابقين والذي ذكرناهم سابقا مع تنوع الارقلم وعدم تشابة ارقام وهمية 2020 ، لكن فنحن لا ننصحكم بالاعتماد على الارقام الوهمية التي تحصلون عليها من المواقع او التي تحصلون عليها من تطبقيات "ارقام وهمية امريكية" عليك توخي الحذر منها دائماً إذ ظهرت بعض المشاكل لتلقي الرسائل SMS القصيرة.
وايضا ننصحكم بعدم الوثوق بتلك التطبيقات التي تعطيك ارقام وهمية لأنها غالبا "دائما
وأخيراً ننوه إلى وجود الكثير من المواقع الأخرى التي تقدم خدمة الحصول على رقم أمريكي أو كندي أو أوروبي لاستقبال رسالة تفعيل SMS لكن معظمها مشابه لما ذكر أعلاه أو مدفوع الأجر!



رقم امريكي مؤقت 
افضل موقع للحصول 
على رقم وهمي مجاني 2020

google-playkhamsatmostaqltradent