تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

إنتظار المكالمات

خدمة إنتظار المكالمات

مرحبا بكم زوار موقع واتساب البطريق في موضوع وخدمة جديدة للمشتركين وهي خدمة إنتظار المكالمات, ان هذه الخدمة جميلة جدا تمكن أي شخص ان يقوم بتفعيل انتظار المكالمات في الهاتف حين يكون الهاتف المحمول مشغول في مكالمة هاتفية أخرى - تعرف على خدمة حظر المكالمات.
إنتظار المكالمات
إنتظار المكالمات

ماهي خدمة إنتظار المكالمات

  • تعرف على ميزة او خدمة من الشركة التي تقوم في السماح لك بعملية إنتظار المكالمات الواردة فهي خدمة جميلة تفعل بعملية إنتظار المكالمات للأشخاص المتصلين بحيث أي شخص يقوم في الاتصال عليك وانت تكون مشغول مع شخص آخر أثناء وقت الإتصال يظهر للمتصل بانة هناك شخص آخر يتصل بك، انت يظهر لديك تنبية في تلك المكالمة , وللشخص المتصل يظهر لدية انتظار المكالمات وأن الشخص مشغول في مكالمة هاتفية أخرى فهذه الحركة تكون بشكل مؤقتاً للقيام بإجراء أو استقبال مكالمات الأخرى.
شاهد ايضاً:-

طريقة تفعيل خدمة انتظار المكالمات:

  • لتفعيل الخدمة التي تمكنك من إنتظار المكالمات ولتحويلها لوضع المكالمة في الانتظار اولا قم في أدخال الرمز: #43* ثم قم في الإتصال.

إلغاء إنتظار المكالمات:

  1. لكي تتمكن نن إلغاء ميزة إنتظار المكالمات قم في أدخال الرمز، ومن ثم قم في الإتصال #43#.
  2. طريقة تفعيل انتظار المكالمات من الهاتف المحمول مباشرة عن طريق الإعدادات والضبط المكالمات مجانا بدون إرسال أي رمز او الاتصال برقم معين.

إنتظار المكالمات

  • اولا:- قم في الدخول إلى قائمة "الإعدادات" في جوالك المحمول.
  • ثانيا:- قم بتفعيل خاصية إنتظار المكالمة.
"ملاحظة" أن هذه الطريقة تختلف في بعض الأحيان التعليمات الخاصة من هاتف إلى هاتف أخر فعليك مراجعة دليل الهاتف للتأكد من التفاصيل وطريقة الدخول إلى الإعدادات الصحيحة لضبط ميزة إنتظار المكالمات.
google-playkhamsatmostaqltradent